صورة| لفظ "خارج" من تاوامبا بعد إصابته القوية أمام النصر

تاريخ النشر: 07/01/2020
2388
منذ 4 سنوات
صورة| لفظ "خارج" من تاوامبا بعد إصابته القوية أمام النصر

خرج الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم نادي التعاون، عن صمته بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام النصر، في نهائي كأس السوبر السعودي.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر نهائي كأس السوبر المحلي، تدخل عنيف من عبدالله مادو، مدافع نادي النصر، على قدم لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون، ما أستدعى خروجه من أرضية الملعب، حيث أثبتت الفحوصات المبدئية، حاجته إلى فترة علاج تصل إلى 6 أسابيع تقريبًا.

ووجه تاوامبا عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، الشكر إلى كافة الجماهير التي ساندته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النصر.

وأكد المهاجم الكاميروني الكبير، على أن كرة القدم، لعبة الجميع يريد الفوز فيها، ولكن أحيانًا ما تحدث "قذورات"؛ على حد تعبيره – في إشارة إلى التدخل العنيف عليه –.

جدير بالذكر أن نادي النصر، أعلن بعد المباراة، تحمله بعلاج تاوامبا، في أفضل المستشفيات بالعمل، وذلك في رد على التدخل العنيف من مادو، والذي لم يكن مقصودًا من الإذاء، وإنما جاء للعب الرجول والحماس الزائد.


يذكر أن النصر، حصد لقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على التعاون، مساء السبت الماضي، بضربات الجزاء، في أعقاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

إعلامي يتوقع كارثة بسبب نجم النصر .. "قطع رزق" تاوامبا

إعلامي يطالب بحكم القضاء في أزمة تعمد مدافع النصر إصابة تاوامبا

حمل تطبيق سعودي الآن