صور| عاشق النصر ونيشيمورا.. هل أطاح جمهور الهلال بـ"آل معمر"

تاريخ النشر: 06/01/2020
1352
منذ 4 سنوات
صور| عاشق النصر ونيشيمورا.. هل أطاح جمهور الهلال بـ"آل معمر"

أعلن مسلي آل معمر، منذ ساعات قليلة، استقالته رسميًا من رئاسة رابطة دوري المحترفين، وذلك بعد عامين من تولي المنصب.

وآل معمر قال في بيان استقالته، والذي نشره عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن قرار الاستقالة من منصبه، جاء بسبب رغبته في العمل في قطاع خاص آخر.

وعلى الرغم من إعلان آل معمر عن مبرراته، إلا أن عدد كبير من الجماهير شككوا في هذا الأمر، معتبرين أنه جاء بسبب ضغوطات خارجية.

* جمهور الهلال

وواجه آل معمر بالفعل، حملة شرسة من جمهور الهلال، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم اتهامه بأنه يعمل ضد مصالح الفريق، ولخدمة الغريم الأزلي النصر.

وسبب هذه الاتهامات، هو الضغط الهائل في المباريات لفريق الهلال، بعد انتهاء مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، والذي حقق لقبه بعد غياب 19 سنة، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، لأول مرة في التاريخ.

وما دعم من حدة هذه الاتهامات، هي التصريحات المتواصلة، للروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، والذي اعتبر أن فريقه يتعرض لـ"حملة غير عادلة"، تضر بمصالحه ومستقبله.

وقال لوشيسكو، إنه من غير العدل، أن يلعب فريق شرف الكرة السعودية في آسيا ومونديال العالم، مباراة كل ثلاثة أيام.

* شواهد سابقة

وحملة جماهير الهلال، ضد مسلي آل معمر، تم تعزيزها ببعض الصور واللقطات، لأرائه السابقة، والتي تم اعتبارها – من وجهة نظرهم –، كدليل على عمل هذا الرجل ضد مصالح الزعيم، وحبًا في النصر.

وأولى هذه الدلائل التي اعتمد عليها جمهور الهلال، في حملتهم ضد آل معمر، هي تغريدته السابقة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التي دافع فيها عن الحكم الياباني نيشيمورا، على الرغم من ظلمه الواضح للزعيم في نهائي دوري أبطال آسيا 2014، وتسببه في خسارة الفريق للقب القاري.


كما نشرت جماهير الهلال، مجموعة من التغريدات الأخرى لـ "آل معمر"، والذي أعلن فيها عن تشجيعه وحبه للنصر، وهجومه المتواصل على الهلال، وترديده المقولة الشهيرة "العالمية صعبة قوية".



ويبقى السؤال.. هل فعلًا جاءت استقالة آل معمر، نتاج ضغط من جماهير الهلال بعد هذه الحملة الشرسة، أم بسبب ظروف شخصية بالفعل؟".

جدير بالذكر أن الرابطة ليست مسئولة عن جدول مباريات دوري المحترفين، ولجنها الجهة المدافعة رسميًا عن لجنة المسابقات التي تحدد مواعيد المباريات.

اقرأ أيضا

مفاجأة| نجم النصر "يتفق" مع نادي جديد.. وعقبة وحيدة تعطل الصفقة

أخبار سعيدة بـ"الجملة" في الأهلي ترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن