انتهت| البحث عن بديل بيكيه في برشلونة.. "أحدهم يرتبط بريال مدريد"

تاريخ النشر: 06/01/2020
1078
منذ 4 سنوات
انتهت| البحث عن بديل بيكيه في برشلونة.. "أحدهم يرتبط بريال مدريد"

يبحث نادي برشلونة، بشدة، خلال الفترات القادمة، عن بديل، للمدافع جيرارد بيكيه، نجم الفريق، الذي أصبح يتقدم في العمر، حيث يبلغ 33 عامًا، في فبراير المقبل.

ويعاني النادي الكاتالوني، خلال منافسات الموسم الجاري، من أزمات دفاعية كبرى، ترتبط مباشرة بإصابات نجومه، وابتعادهم في الوقت نفسه، عن المستويات المعهودة عنهم.

واستقبل مرمى البلوجرانا، في 19 مباراة أقيمت ضمن منافسات الليجا، 23 هدفًا، بينما يقدم خصمه ريال مدريد، مستويات دفاعية رائعة، حيث دخل مرماه، 12 هدفًا فقط. 

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الأسماء التي يسعى برشلونة، إلى الحصول على خدماتها، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية: 

1. ماتياس دي ليخت.. "فات الميعاد"

انتقل الهولندي دي ليخت، إلى يوفنتوس، الصيف الماضي، قادمًا من أياكس، بعد مفاوضات قوية مع برشلونة، لكن اللاعب فضل الدوري الإيطالي، بسبب مصلحة الضرائب الإسبانية، وفقًا لما نشرته الصحافة العالمية.

الضرائب في إسبانيا، تسببت في وقوف نجوم اللعبة، أمثال رونالدو وميسي، في المحاكم، بتهم التهرب الضريبي، وهو ما يخشاه دي ليخت. 

ولكن، أكد فرانك دي يونج، نجم البرسا، وزميل دي ليخت السابق، أن مدافع يوفنتوس، بصدد الانتقال إلى برشلونة، خلال السنوات المقبلة، وهو ما يفتح الباب مجددًا، نحو إمكانية حدوث الصفقة.

2. أندرياس كريستينسن.. "يا بلاش"

اللاعب الدانماركي البالغ من العمر 26 عامًا، يجلس حبيسًا على دكة بدلاء فريقه تشيلسي، بسبب عدم اقتناع المدير الفني فرانك لامبارد، به.

وفي حال قرر النادي الكاتالوني، الحصول على خدمات كريستينسن، فإن إتمام الصفقة، لن يكون صعبًا على الإطلاق، حيث يتفق جميع الأطراف، على رحيل اللاعب.

3. دييجو كارلوس.. "ريال مدريد في السباق"

يقدم المدافع البرازيلي دييجو كارلوس، نجم إشبيلية، مستويات رائعة مع فريقه، في منافسات الدوري الإسباني، الأمر الذي جعله يتصدر اهتمامات الأندية الأوروبية الكبرى.

وتتوقع الصحيفة البريطانية أن تشتد المنافسة بين ريال مدريد وخصمه برشلونة، على ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. برشلونة يتخذ قراره بإعادة دبابته البشرية

بأوامر من ميسي.. نجم برشلونة "ليس للبيع"

حمل تطبيق سعودي الآن