أول استقالة في الأهلي بعد مفاجآت الجمعية العمومية

تاريخ النشر: 06/01/2020
1637
منذ 4 سنوات
أول استقالة في الأهلي بعد مفاجآت الجمعية العمومية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تقدم الأستاذ عبدالعزيز النهدي باستقالته من منصبه كمدير للمركز الإعلامي في النادي الأهلي.

وجاءت الاستقالة التي تقدم بها النهدي، مفاجئة للجميع، خاصة في ظل الأزمة الإدارية التي يعيشها الأهلي، بوجود صراع معلن بين أحمد الصائغ رئيس الأهلي، والأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة، وشهدت تدخلا من هيئة الرياضة.

طالع أيضًا

مشاجرة إعلامية.. "رئيس المنشطات سابقا" يرد على الصرامي حول قضية حسام غالي

القمة تغيب نجم الأهلي عن حفل جوائز "كاف"

مفاجأة مدوية .. بدر السعيد بطل كارثة جديدة في النصر

ووجدت الاستقالة ترحيبا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي، والجماهير التي ترغب في فرض حالة من الاستقرار الإداري في قلعة الكؤوس.

أزمة الأهلي

بدأت الأزمة، بوجود خلاف بين أحمد الصائغ رئيس النادي، والأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة، طلب على إثرها الأخير عقد جمعية عمومية، للإطاحة بمجلس الإدارة، بسبب تدخل الرئيس في الأمور الفنية، وعدم وفائه بالوعود التي قطعها قبل انتخابه.

الجمعية العمومية

مفاجآت مدوية شهدتها الجمعية العمومية الطارئة التي أقيمت مؤخرا، خاصة بعد استبعاد بند إقصاء الرئيس ومجلس إدراته من البنود المطروحة على الأعضاء،و الاكتفاء بمناقشة بنود العقود التي تم إبرامها مؤخرا.

وشهدت الجمعية العمومية خلافات ومشادات بين أكثر من عضو، وتزامنت مع سلام فاتر بين بن مشعل وأحمد الصائغ.

كواليس الجمعية

شهدت جلسة الجمعية العمومية أحداثا مشتعلة، بعد طلب عقود مصطفى بصاص ، لاعب فريق الأهلي، والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدرب المقال، والصربي ألكسندر ألكسيتش الذي وقع على مخالصة مالية، بالإضافة لمراجعة عقد رعاية تم التوقيع عليه بقيمة أقل مما تم في الموسم الماضي.

تدخل هيئة الرياضة

أكدت الهيئة العامة للرياضة في السعودية أنها تقوم حالياً من خلال وكالة شؤون الرياضة والشؤون القانونية بالتحقق ودراسة ما رُفع لها من مستندات ومعلومات وتقارير عن الجمعية العمومية غير العادية في الأهلي، مشيرة إلى أنها ستتأكد من حقيقة وجود أسماء تعمل على تحقيق مصالح ذاتية بعيدة عن مصلحة النادي، مؤكدة أنها لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات النظامية وإحالة المتجاوزين إلى الجهات المعنية متى ثبت لديها مسؤوليتهم وتسببهم في تغليب مصالحهم الذاتية على المصلحة العامة.

اقرأ أيضا

القمة تغيب نجم الأهلي عن حفل جوائز "كاف"

مفاجأة .. الهلال يغري بانيجا براتب خيالي لخطفه من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن