فرحة النصر بـ"السوبر" لم تكتمل.. 3 صدمات ترعب جماهير العالمي

تاريخ النشر: 05/01/2020
5053
منذ 4 سنوات
فرحة النصر بـ"السوبر" لم تكتمل.. 3 صدمات ترعب جماهير العالمي

بعد ساعات قليلة من التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي، خرج سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، بتصريحات نارية، كانت بمثابة الصدمة لجماهير قلعة العالمية.

والنصر توج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على التعاون، مساء أمس السبت، بضربات الجزاء عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعلى الرغم من هذا التتويج، إلا أن الجماهير النصراوية، أعربت عن غضبها من مستوى بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مطالبة مجلس الإدارة بتعاقدات جديدة.

ولكن السؤال.. لماذا تمثل كلمات الصرامي "صدمة" لجماهير النصر؟

* مصير الأجانب

الصرامي قال في حوار أجراه مع إذاعة "يو إف إم"، إن إدارة النصر، لن تقوم بتغيير أي محترف أجنبي في صفوف الفريق الأول، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقد تكون تصريحات الصرامي، صحيحة من الناحية الفنية، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، والذي تم تشكيله منذ العام الرياضي الماضي، وحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن ثم كأس السوبر المحلي.

ولكن الجماهير النصراوية، كانت تأمل في أن يضم مجلس الإدارة، لاعب أجنبي على الأقل، يكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول، الذي لم يقدم حتى الآن ما يشفع له للبقاء داخل قلعة العالمي.

* مصير المحليين

كما أن الصرامي أيضًا، أغلق الباب بشكل مبدئي، بشأن ضم لاعبين محليين جدد، على الرغم من النقص العددي في بعض المراكز.

فمتحدث النصر، قال إن عملاق بحجم قلعة العالمي، لن يقبل بضم لاعبين محليين بمستوى أقل من سالم الدوسري أو عبدالفتاح عسيري، أو حتى سلمان الفرج.

وأضاف الصرامي: "ولكن هؤلاء اللاعبين غير متاحين حاليًا.. وبالتالي من الصعب التعاقد معهم".

وهذه الكلمات، ربما تعني أن النصر لن يضم لاعبين محليين أيضًا، في الميركاتو الشتوي الحالي، على الرغم من الأسماء التي تم طرح أسماءها في الفترة الماضية.

وبالفعل يعاني النصر من نقص في مركز الظهير الأيسر، وقلب الدفاع، وكانت ترغب الجماهير في تدعيمهم بلاعبين جدد حتى ولو كانوا محليين.

* مصير فيتوريا

وآخر الصدمات التي أصيب بها جماهير النصر، بعد تصريحات الصرامي، هو القلق الكبير عن مستقبل البرتغالي الكبير روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ففيتوريا الذي نجح في عام واحد فقط، في جلب أغلى نسخة بتاريخ الدوري للنصر، وإهداء قلعة العالمي أول لقب تاريخي في كأس السوبر المحلي، ينتهي عقده في يونيو 2020.

ونفى الصرامي، في تصريحاته، كل الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن التوصل إلى اتفاق مع فيتوريا، لتجديد عقده مع الفريق.

وشدد سعود الصرامي، على أن مستقبل فيتوريا مع النصر، لم يتحدد حتى الآن، ليفتح المجال لإمكانية رحيل المدرب البرتغالي "المعشوق من جماهير الشمس"، بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

قرار مفاجيء من إدارة النصر بعد إصابة تاوامبا

الهريفي يفتح النار على جوليانو.. ويحذر من كارثة تهدد مستقبل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن