الهريفي يفتح النار على جوليانو.. ويحذر من كارثة تهدد مستقبل النصر

تاريخ النشر: 05/01/2020
1276
منذ 4 سنوات
الهريفي يفتح النار على جوليانو.. ويحذر من كارثة تهدد مستقبل النصر

شن فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، هجومًا عنيفًا على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي، محذرًا من كارثة خطيرة في الموسم الرياضي الحالي.

والنصر يقدم مستوى فني رائع منذ الموسم الرياضي الماضي، حيث توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الأغلى عبر التاريخ 2018-2019، وتصدره النسخة الحالية حتى الآن 2019-2020، بالإضافة إلى حصوله على كأس السوبر المحلي منذ ساعات قليلة.

واعتبر الهريفي في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن البرازيلي جوليانو دي باولا، متوسط ميدان نادي النصر، ليس له أي دور داخل الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد أسطورة النصر السابق، أن اللاعب البرازيلي لا يؤدي دور لاعب الوسط رقم 8، ولا صانع الألعاب، وبالتالي يختفي تمامًا أثناء المباريات الكبيرة.

وأعرب عن استغرابه من تمسك إدارة النصر، بمثل هذا اللاعب، والذي كلف خزينة النادي، مبلغ يقارب 14 مليون يورو.

ومن ناحية أخرى، حذر فهد الهريفي، من كارثة قد تصيب نادي النصر في الموسم الرياضي الحالي، بسبب الاعتماد على لاعب واحد فقط، وهو المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وقال الهريفي: "نعم.. النصر يستحوذ على الكرة في جميع المباريات، ولكنه لا يستطيع تسجيل أهداف أو تشكيل خطورة على مرمى المنافس، إلا من خلال حمد الله فقط".

وشدد الهريفي، على أن النصر يواجه خطر عدم الفوز في المباريات، في حال كان حمد الله بعيدًا عن مستواه، وهو ما سيؤثر في النهاية على تحقيق البطولات والألقاب.

حمل تطبيق سعودي الآن