الشارقة يعلن "شراكة" مع أياكس الهولندي

تاريخ النشر: 05/01/2020
75
منذ 4 سنوات
الشارقة يعلن "شراكة" مع أياكس الهولندي

وقع محسن مصبح، رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، اتفاقية شراكة بين أكاديمية النادي، وأكاديمية أياكس أمستردام الهولندي، بتواجد إدوين فاندر سار الرئيس التنفيذي للنادي الهولندي.

وأعلن مصبح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في مدينة الشارقة، أن النادي الهولندي سيقوم بالإشراف على أكاديمية الشارقة، في الفترة القادمة لمدة 3 سنوات، واصفا آياها بالخطوة المهمة.

وأضاف محسن "يسرنا أن نعقد هذه الشراكة، مع أفضل أكاديمية كرة قدم في العالم".

وتابع " نأمل من خلال ذلك إلي تنمية وتطويرأكاديمية كرة القدم بنادي الشارقة، من خلال تطبيق أفضل منهجيات التدريب، لبناء جيل مميز لكرة القدم الإماراتية.

وأشار مصبح أن من أهداف المشروع تطوير  قدرات المدربين الإماراتين، من خلال الأحتكاك المباشر، مع المدربين القادمين من نادي أياكس، والاستفادة من خبراتهم في خلق كادر وطني كبير.

ومن جانبه، أوضح فان ديرسار، أنه سعيد بالتواجد في الإمارات، وزيادة شبكة النادي الهولندي في العالم، بانضمام حامل لقب الدوري الإماراتي، وممثل الكورة الإماراتية في دوري أبطال آسيا 2020.

وأضاف إدوين "هذا النادي حافظ على مستوي مميز منذ الموسم الماضي وهو يحتل الأن المركز الثاني في الدوري حتي هذه اللحظة مدافعا بقوة عن لقبه"، كما أكد أنهم وجدوا في الشارقة شريكا مميز.

ويحتل الشارقة المركز التاني في دوري الخليح العربي برصيد 24 نقطة، خلف المتصدر فريق شباب الأهلي دبي برصيد 29 نقطة، بعد مرور 12 جولة.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. عملاق أوروبي كبير رفض التعاقد مع حارس أياكس بسبب بشرته

الشارقة يعترف بصعوبة تعويض كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن