نجم ريال مدريد يتسبب في أزمة بين برشلونة ودورتموند.. وبايرن ميونيخ في الصورة

تاريخ النشر: 04/01/2020
1799
منذ 4 سنوات
نجم ريال مدريد يتسبب في أزمة بين برشلونة ودورتموند.. وبايرن ميونيخ في الصورة

تشتد المنافسة بين كبار الأندية في العالم، على ضم المواهب الواعدة، من أجل بناء فريق قادر على الوصول إلى منصات التتويج والبطولات.

وفجرت صحيفة سكاي سبورتس، مفاجأة مدوية، اليوم السبت، بشأن سباق يحتاج إلى نفس طويل، بين أندية برشلونة، بروسيا دورتموند، وبايرن ميونيخ، على ضم موهبة ألمانيا القادمة بقوة الصاروخ.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن لوكاس كلوسترمان، ظهير أيمن لايبزيج، البالغ من العمر 23 عامًا، أصبح قريبًا من الرحيل عن فريقه، الصيف المقبل.

ويرغب بروسيا دورتموند في الحصول على خدمات كلوسترمان، بسبب الرحيل المتوقع للنجم المغربي أشرف حكيمي، بانتهاء الموسم الجاري.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد بصدد استعادة نجمه المعار إلى دورتموند، على خلفية تألقه اللافت مع الفريق، محليًا وأوروبيًا.

ويسعى برشلونة، في الوقت نفسه، إلى إيجاد بديل سيميدو، الظهير الذي لم يقدم حتى اللحظة، المستويات المعهودة عنه، والتي تشفع له للبقاء في صفوف النادي الكاتالوني. 

ويظهر اسم بايرن ميونيخ في الصورة، حيث يفكر النادي البافاري في التعاقد مع الألماني الدولي، حتى يتمكن كيميتش، من المشاركة في مراكز الجناح، ومنتصف الملعب.

ويقدم كلوسترمان مستويات رائعة مع لايبزيج، حيث صعد الفريق إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويتصدر في الوقت نفسه، جدول ترتيب الدوري الألماني.



حمل تطبيق سعودي الآن