النجم العربي.. "تخصص نجاح" في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 04/01/2020
236
منذ 4 سنوات
النجم العربي.. "تخصص نجاح" في الدوري السعودي

وسط توقعات بالمزيد من التعاقدات مع نجوم عرب جدد في الأيام القليلة المقبلة، على هامش فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا في الملاعب السعودية، باتت ظاهرة "تألق نجوم الكرة العربية" في الأندية، أحد أبرز ظواهر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020.

وتشير الأرقام بعد مرور 13 جولة فقط مرت من عمر الموسم، إلى تفوق عربي للعديد من النجوم مع فرقهم، وتقديم سلسلة من الأرقام القوية.

ويتصدر المشهد عبدالرزاق حمد الله، نجم الكرة المغربية وهداف النصر وهداف الدوري في الموسم الماضي، ومتصدر لائحة الهدافين في الموسم الجاري برصيد 10 أهداف حاليًا، وهو أفضل مهاجم في الدوري الآن، ويمثل 50% من قوة العالمي في المباريات المختلفة.

ويظهر في المشهد عمر السومة السوري، مهاجم الأهلي، رغم كثرة الإصابات التي تعرض لها في الموسم الجاري، وسجل 6 أهداف برفقة الراقي، وحجز لنفسه مكانًا في سباق الهدافين، وهو من كبار المحترفين العرب في الملاعب السعودية، خلال آخر 3 سنوات .

ويلمع أيضًا جلال الداودي، مدافع الرائد وأحد أكثر المدافعين تسجيلًا للأهداف برصيد 4 أهداف، برفقة فريقه في الموسم الجاري، وهو مرشح للمنافسة على لقب أفضل مدافع في الدوري 2019-2020.

ومن أبرز المتألقين أيضًا، يلمع اسم سعد بقير، نجم الترجي السابق ولاعب وسط أبها الحالي، وأحد أبرز الهدافين في الدوري السعودي، والذي سجل 6 أهداف، وساهم في تحقيق فريقه سلسلة من الانتصارات الغالية .

ويلمع أيضًا الجزائري يوسف بلايلي، نجم الترجي السابق ولاعب وسط الأهلي الحالي، والذي برز بشكل أفضل في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل 3 أهداف لفريقه، وهو من الصفقات الكبرى التي يراهن عليها الراقي كثيرًا، في المرحلة
المقبلة، للمنافسة على اللقب.
 

ويظهر في الكادر ثنائي مغربي مخضرم هما محسن ياجور مهاجم ضمك، ومحمد فوزير لاعب وسط الرائد، وسجل كلا منهما 3 أهداف حتى الآن.

حمل تطبيق سعودي الآن