"تصرف مثير للشك من شاموسكا".. ناقد يعلق على ركلات ترجيح الهلال والفيصلي

تاريخ النشر: 04/01/2020
2180
منذ 4 سنوات
"تصرف مثير للشك من شاموسكا".. ناقد يعلق على ركلات ترجيح الهلال والفيصلي

أثار الناقد الرياضي عادل الملحم، جدلًا كبيرًا بسبب ركلات الترجيح التي شهدتها مباراة الهلال والفيصلي، في دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودفع البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لنادي الفيصلي، بالحارس الاحتياطي أحمد الكسار، بدلاً من مصطفي ملائكة، من أجل المشاركة في ركلات الترجيح.

وشدد الملحم عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أنه شاهد ملائكة، في أكثر من مباراة، وهو يتصدى لركلات جزاء، بكل جدارة واستحقاق. 

وأشار الناقد الرياضي، إلى أنه على الرغم من تألق ملائكة في ضربات الجزاء طوال مسيرته الكروية، إلا أن شاموسكا قام بإخراجه أمام الهلال، والدفع بحارس كان يظن هو شخصيًا أنه اعتزل لعبة كرة القدم، بسبب ابتعاده تمامًا عن المشاركة في المباريات، طوال الفترة الماضية.

وفاز الهلال على الفيصلي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث يضرب الزعيم، موعدًا مع الاتفاق الذي انتصر على أحد (7-1) في ربع النهائي.

جدير بالذكر أن شاموسكا، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في نهاية الموسم الرياضي الماضي، معارًا من الفيصلي، في محاولة لإنقاذ الدوري، الذي ذهب لقبه في النهاية إلى النصر.


اقرأ أيضا

كأس الملك| الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق

كأس الملك| "الإصابة" تضرب مدافع الهلال في مباراة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن