مفاجأة.. "عاشق النصر" قد ينتقل إلى الهلال

تاريخ النشر: 04/01/2020
22422
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. "عاشق النصر" قد ينتقل إلى الهلال

أثار الناقد الرياضي محمد السبيعي، جدلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بتلميحه إلى احتمالية انتقال أحد نجوم نادي النصر إلى فريق الهلال، خلال الأيام القادمة.

والمنافسة بين النصر والهلال، وصلت إلى أعلى درجاتها منذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، حيث توج العالمي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، ليرد الزعيم بالحصول على بطولة دوري أبطال آسيا، لأول مرة بعد غياب 19 سنة.

وأكد السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التندوينات القصيرة "تويتر"، أن الهلال يسعى إلى التعاقد مع حارس جديد، ليكون بديلًا لعبدالله المعيوف.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هناك اسمين حاليًا يُمكن أن يتعاقد معهم الهلال؛ وهما: "وليد عبدالله، نجم النصر، وعساف القرني حامي عرين الاتحاد".

وشدد السبيعي، على أن الاسمين المطروحين للانتقال إلى الهلال "سيئين"، ولكن هذا أمر طبيعي باعتبار أنهم سيجلسون على دكة البدلاء فقط، ولن يشاركوا إلا في الضرورة.

* عاشق النصر

وطرح اسم وليد عبدالله، كان بمثابة المفاجأة الكبرى للجماهير، خاصة أن اللاعب أظهر حبًا كبيرًا إلى فريقه النصر.

وعبدالله دائمًا ما يظهر على دكة بدلاء النصر، وهو يحفز اللاعبين، ويقوم بدور القائد، كما أن تقارير صحفية كشفت عن أنه لعب دورًا كبيرًا في حل الأزمة التي اشتعلت بين ثنائي الفريق عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط.

وليس هذا فقط ما قام به حامي عرين النصر، بل دائمًا ما يقدم تذاكر مجانية لجماهير الشمس، لحضور مباريات الفريق، آخرها منحه 500 تذكرة لمواجهة التعاون، مساء اليوم السبت، في كأس السوبر السعودي.

ووليد عبدالله، مواليد التاسع عشر من أبريل 1986، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي الشباب، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2006.

وبعد 11 سنة في الشباب، قرر عبدالله في صيف 2017، الانتقال إلى النصر، وخوض تجربة جديدة، حيث شارك في 38 مباراة منذ ذلك الوقت، استقبل خلالها 47 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 10 مرات.

وينتهي تعاقد وليد عبدالله مع النصر في يونيو 2020، حيث دخل في الفترة الحرة مع بداية شهر يناير، ويحق له التوقيع لأي نادي آخر.

جدير بالذكر أن وليد عبدالله، قال في وقت سابق، إنه يتمنى تجديد عقده مع النصر، والبقاء داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

فيديو| الشلهوب يلبي طلب "مشجع صغير" وخطأ طريف عند مناداة نجم الهلال

النصر والهلال المستفيد الأول.. كارثة كبرى تضرب الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن