النصر والهلال المستفيد الأول.. كارثة كبرى تضرب الشباب

تاريخ النشر: 04/01/2020
5468
منذ 4 سنوات
النصر والهلال المستفيد الأول.. كارثة كبرى تضرب الشباب

يواجه نادي الشباب، مهمة صعبة للغاية في االوقت الحالي، للحفاظ على عدد كبير من القوام الأساسي للفريق، وتجنب رحيلهم مجانًا في الصيف القادم، إلى المنافسين.

ويحتل الشباب، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، برصيد 20 نقطة.

ودخل 6 لاعبين دفعة واحدة من الشباب، في الفترة الحرة "الستة أشهر الأخيرة من عقدهم"، حيث يحق لهم التوقيع لأي نادي حاليًا ودون الرجوع إلى إدارة "الليث"، على أن ينتقلوا إليه مجانًا في الصيف القادم.

واللاعبون الستة الذين دخلوا الفترة الحرة من عقدهم مع الشباب؛ هم: عبدالله الحمدان وعبد المجيد الصليهم ومحمد السهلاوي وحسن معاذ وفهد غازي، والحارس التونسي فاروق بن مصطفي.

يأتي ذلك، في ظل اهتمام ناديي النصر والهلال، بالتعاقد مع الثنائي عبدالله الحمدان وعبدالمجيد الصليهم، حيث دخل عملاقا الرياض في حرب شرسة للحصول على توقيعهم، ومن ثم التفاوض على شراء الـ6 أشهر الأخيرة من عقدهما في يناير الحالي، أو الانتظار إلى الصيف وضمهما مجانًا.

وتعرضت إدارة الشباب لكثير من الانتقادات، بسبب ترك هذا العدد الكبير من اللاعبين، دون التجديد لهم حتى الآن، ودخولهم في الفترة الحرة، خاصة وإنهم من القوام الأساسي للفريق.



اقرأ أيضا

لماذا يخطط الشباب لضم ساسي؟.. الإجابة في 3 أسباب

صوماليا يرحل رسميا عن الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن