خريطة صفقات الشتاء في الخمسة الكبار بإنجلترا

تاريخ النشر: 03/01/2020
1078
منذ 4 سنوات
خريطة صفقات الشتاء في الخمسة الكبار بإنجلترا

انطلقت سوق الانتقالات الشتوية في جميع دوريات العالم تقريباً ويبقي الدوري الإنجليزي هو البطولة المحلية الأهم في العالم كله بفضل إثارته ومنافسته الجنونية التي تستقطب المُتابعين والجماهير من جميع أنحاء العالم.

صراع الأندية الإنجليزية على صفقات الشتاء إشتد وإشتعل في الأيام الماضية ، ونرصد في التقرير التالي ، أهم الصفقات المرتقبة للأندية الأنجليزية:

ليفربول

يعيش ليفربول الأنجليزي حالياً واحدة من أهم فترات تاريخه الكروي بفضل النتائج الرائعة التى يُحققها حالياً في الدوري الأنجليزي وبعدما حصد بطولة العالم للأندية ،ونجح الريدز في ضم الياباني تاكومي مينامينو من نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في صفقة لم تُطلف مُتصدر الدوري الإنجليزي كثيراً من الملايين حيث إستغل الليفر القيمة الضئيلة للشرط الجزائي.

وبعدما ضم الُحمر موهبة سالزبورج ربطت تقارير إعلامية ليفربول بأكثر من لاعب أخر أمثال تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، وجادون سانشو وأن كانت رغبة يورجن كلوب المدير الفني للريدز ليست كبيرة في ضم هذا الثنائي.


مانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مأزق حرج خلال فترة الإنتقالات الشتوية التى ستنطلق بعد ساعات فهو مُطالب بالحفاظ على بعض نجومه من الأطماع الخارجية ويأتي في مقدمتهم ، رحيم ستيرلينج الذى تلقي عرضاً مُغرياً من أطماع ريال مدريد، حيث يرغب العملاق الأسباني في إستبدال رحيم بالويلزي جاريث بيل في صفقة تبادلية، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وهو ما لم يُحسم حتى الأن.

مانشستر يونايتد

مع كل فترة أنتقالات تقريباً يطفو أسم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد على سطح الأحداث الكروية في سوق الإنتقالات الأوربية وقد إرتبط أسم بوجبا مؤخراً بالإنتقال لنادي ريال مدريد أو يوفنتوس وأن كان أولي جونار سولسكاير المدير الفني لليونايتد قد أكد أن بوجبا هو أفضل لاعب خط وسط في العالم وهو ما أضاف حالة من الطمأنينة لدى جماهير اليونايتد بشأن بقاء بوجبا في الفريق .

إدارة مانشستر يونايتد ترغب في في تدعيم صفوف الفريق بلاعب وست هام ديكلان رايس ومعه ماديسون لاعب ليستر سيتي ، كما يظهر في الصورة أيضاً جادون سانشو لاعب دورتموند الألماني حيث يرغب المان يونايتد في ضم اللاعب .

تشيلسي

يحلم تشلسي بتدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب مهارات خاصة خلال ميركاتو الشتاء بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي في وقت سابق بفك عقوبة الحظر عن تشيلسي فيما يتعلق بانتداب لاعبين جدد، ليصبح بإمكانه أن يتعاقد مع لاعبين ويسجلهم في قوائمه بدءًا من شهر ينايرويتسلّح البلوز بخزينة النادي المليئة بملايين الدولارات منذ بيع إيدن هازارد إلى ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو.

ميكروسكوب البلوز يُطارد أكثر من لاعب أبرزهم ، البريطاني جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ، والإيفواري زاها لاعب كريستال بالاس، ولاعب ليستر جيمس ماديسون، وناثان آكي لاعب بورتموث.

آرسنال

قبل أن يرسم المدرب الجديد للأرسنال أرتيتا خطته للصفقات الشتوية طالب إدارة النادي بالأبقاء على نجمي الفريق أوباميانج ولاكازيت.

اقرأ أيضا

دفعة معنوية هائلة لآمال مانشستر سيتي في مواجهة ريال مدريد الأوروبية

فالفيردي يحسم ملف الميركاتو في برشلونة ويصدم الجماهير بشأن تير شتيجن

حمل تطبيق سعودي الآن