ريال مدريد قريب من موهبة برازيلية جديدة.. وخيسوس ينفجر غاضبا !

تاريخ النشر: 03/01/2020
2405
منذ 4 سنوات
ريال مدريد قريب من موهبة برازيلية جديدة.. وخيسوس ينفجر غاضبا !

يبحث ريال مدريد عن ضم موهبة برازيلية جدية لصفوفه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ريال مدريد تعاقد مع النجم الشاب فينيسيوس جونيور من فلامنجو، قبل أن ضم مواطنه رودريجو جوس من سانتوس على مدار العامين الأخيرين.

ويأملا ريال مدريد في حسم صفقة ضم موهبة فلامنجو رينير البالغ من العمر 17 عاما، وضمه للفريق الثاني في بقية الموسم "كاستيا".

ويجيد رينير اللعب كمهاجم، بينما سيتمكن ريال مدريد من التعاقد معه بصورة طبيية هذا الشهر، بعد أن يكمل 17 عاما وهي السن القانونية في إسبانيا.

ويرغب فلامنجو البرازيلي في الحصول على 30 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الشاب، لكن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة على خدماته من مانشستر سيتي وبرشلونة.

ولن يتمكن ريال مدريد من قيد صفقته الجديدة في الفريق الأول فيما يتبقى من الموسم، بسبب حصول الثلاثي البرازيلي إيدير ميليتاون فينيسيوس ورودريجو على مقاعد اللاعبين غير الأوروبيين.

ولفت رينير الأنظار مع فلامنجو هذا العام، على الرغم أنه لم يشارك سوى في 15 مباراة مع الفريق الأول.

وعبر مدرب فلامنجو والهلال السابق خورخي خيسوس عن غضبه من مفاوضات الأندية مع لاعبه الشاب قائلا: "لقد قمت بتصعيد 3 لاعبين صغار هذا الموسم، أحدهم جلب اهتمام الصحافة على الرغم أنه يبلغ 17 عاما فقط، وسيتمك بيعه قريبا لواحد من كبار أوروبا مقابل ملايين الدولارات".

يذكر أن رينير كان ضمن قائمة فلامنجو التي احتلت المركز الثاني في كأس العالم للأندية، بعدما تغلبت على الهلال في نصف النهائي، لكن اللاعب الشاب لم يحصل على فرصة المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضا

جوارديولا: أصبحت فاشلا بعد أول موسم مع برشلونة !

إبراهيموفيتش يثير الجدل في ميلان.. "عاقب الصحفي على سؤاله"

حمل تطبيق سعودي الآن