خطايا تين كات في الاتحاد.. عرض مستمر

تاريخ النشر: 03/01/2020
1768
منذ 4 سنوات
خطايا تين كات في الاتحاد.. عرض مستمر

يومًا بعد يوم، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مسلسل الانهيار الذي يعيشه منذ الموسم الماضي، وهذه المرة كانت الضربة مؤلمة بوداع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019-2020.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، من دور الستة عشر، بعد الخسارة أمام الفتح، بهدف مقابل اثنين.

وبات الحديث يدور حاليًا حول مستقبل الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لنادي الاتحاد، الذي أخفق على مدار شهرين كاملين في تحقيق الطفرة التي يحتاج لها الفريق في كافة البطولات المحلية، وآخرها صدمة الخروج المبكر من الكأس، والتخوف من الانهيار في سباق الدوري، والاستمرار في دوامة الهبوط للدرجة الأولى.

وبالنظر إلى أرقام تين كات في الدوري، فأنه قاد الفريق في 4 مباريات، حقق خلالها الفوز مرة واحدة والتعادل في مثلها والخسارة مرتين أمام الفيحاء 1-4 والفيصلي 1-2، بخلاف الخسارة أمام الفتح في الكأس .

وعلى صعيد علاقته مع اللاعبين، اصطدم المدرب الهولندي مع الثنائي كارلوس فيلانويفا وأليكسندر بريجوفيتش، وكلاهما في طريقه للرحيل عن النادي، بعد اتفاقه مع الإدارة على تعديل خريطة المحترفين، واستقدام 4 لاعبين جدد على الأقل في الميركاتو الشتوي الجاري، بدأها بالفعل بالتعاقد مع الأرجنتيني ليوناردو خيل مؤخرًا، كأول صفقات الاتحاد في انتقالات يناير 2020 .

وعلى صعيد إدارة الفريق فنيًا، لم ينجح تين كات في فرض بصمة حقيقية على أداء اللاعبين بشكل عام، وظهر تراجع لافت في مستوى لاعبين متألقين قبل قدومه؛ مثل البرازيلي رومارينيو رأس الحربة والذي كان متصدرًا لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل فترة .

وبات مسئولو الاتحاد في حاجة لعقد جلسة حاسمة مع تين كات، لمناقشته في أسلوب إدارته للفريق لإيقاف دوامة الانهيار التي يعاني منها العميد، وإنهاء الموسم في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا

تفاصيل عمومية الاتحاد.. غياب "الذهبيين" ورد ناري من الحائلي على طلب رحيله

كواليس عمومية الاتحاد.. مفاجأة في غياب الكعكي

حمل تطبيق سعودي الآن