3 مكاسب للوحدة من صفقة شراء لويس جوستافو

تاريخ النشر: 02/01/2020
592
منذ 4 سنوات
3 مكاسب للوحدة من صفقة شراء لويس جوستافو

في واحدة من الصفقات القوية ، نجح مسئولو نادي الوحدة في التعاقد مع البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي وضمه إلى صفوفه لمدة موسمين ونصف الموسم بعد شراء ما تبقي من عقده مع الفيصلي استعدادا لإستكمال مشوار الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .

وتمثل صفقة التعاقد مع لويس جوستافو صفقة قوية للوحدة يحتاج لها للإستمرار في سباق المنافسة على القمة وانهاء الدوري على الأقل في مركز بين المربع الذهبي لجدول الترتيب .

لماذا صفقة لويس جوستافو " ضربة قوية " ؟ سؤال نجيب عنه في النقاط التالية

أولا .. أرقام رائعة و7 أهداف

بالنظر إلى أرقام لويس جوستافو في الموسم الجاري نجد انه من أفضل لاعبي الفيصلي وشارك في 14 مباراة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف بإجمالي – 7 أهداف - .

ثانيا .. خبرات كبيرة في المملكة

من المزايا التي يملكها لويس جوستافو 28 عاما إمتلاكه خبرات كبيرة بعدما لعب للفيصلي منذ أكثر من 3 مواسم كان فيها من أبرز لاعبي وصاحب معدل جيد من الأهداف يتمثل في هز الشباك بين 7 إلى 9 أهداف في الموسم والمشاركة في صناعة 8 أهداف .

ثالثا .. حل ازمة الوسط

كشفت مباريات الوحدة خلال الموسم الجاري النقاب عن أزمة لدي دانيال كارينيو المدير الفني وتتمثل في الحاجة إلى لاعب وسط قادر على ربط الخطوط كأحد الحلول التنظيمية وكذلك زيادة معدل التهديف في مرمي المنافس ، وهي سمات يجيدها لويس جوستافو .

اقرأ أيضا

رسميا.. لويزينهو يغادر الفيصلي وينضم للوحدة

إصابة نجم الهلال تفسد فرحة الزعيم بعودة الفرج قبل مواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن