تقرير| الرواتب الأسبوعية فتنة النجوم في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 01/01/2020
285
منذ 4 سنوات
تقرير| الرواتب الأسبوعية فتنة النجوم في الدوري الإنجليزي

سلسلة من الأزمات أنفجرت بشدة داخل العديد من الأندية الإنجليزية في الساعات الأخيرة على هامش المفاوضات المبدئية التي تجري بين المسئولين ولاعبيها حول زيادة الرواتب الأسبوعية من عدمه.

ويدور الجدل حاليا في الملاعب الإنجليزية حول 3 نجوم من أصحاب الاسماء اللامعة تسعي أنديتهم للإبقاء عليهم في التشكيلة لأطول فترة.

ونرصد في السطور التالية قصة أشهر 3 أزمات للرواتب الأسبوعية داخل الملاعب الإنجليزية تثير الجدل بقوة:

1..تامي إبراهام في البلوز:

يتصدر قائمة الرواتب المثيرة للجدل في الملاعب الإنجليزية بعدما رفض عرضا لتجديد عقده مع تشيلسي مقابل 90 ألف استرليني أسبوعا وطلب راتبا يصل إلى 160 ألف أسترليني على الأقل مع امكانية زيادته اعتبارا من صيف عام 2022 إلى 250 ألف أسترليني وفقا لمعدله التهديفي ليقرر النادي إيقاف المفاوضات معه بشكل مؤقت لحين حل الازمة.

2.. راشفورد ورطة المانيو:

يدور جدلا واسعا في مانشستر يونايتد حول رحيل هدافه الأول ماركوس راشفورد ونجمه الواعد الذي دخل في صداما مع الإدارة بسبب الراتب الجديد ، حيث طلب راشفورد رفع راتبه إلى 225 ألف أسترليني أسبوعيا في ظل تألقه هذا الموسم فيما تعرض الإدارة التي لم يزيد عرضها عن 175 ألف استرليني حتى الأن لتجديد عقد النجم الواعد.

3.. رحيم وخلاف السيتزين:

أزمة ثالثة تجمع حاليا ادارة المان سيتي مع رحيم سترلينج الجناح الأيمن وكانت سببا في ابتعاد اللاعب عن مستواه في الفترة الأخيرة بطلها راتبه الأسبوعي حيث يضغط رحيم سترلينج لرفع راتبه إلى 300 ألف أسترليني فيما ترغب الإدارة في التأجيل وترهن زيادة الرواتب بالحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا لأول مرة في الموسم الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن