بالأرقام.. بايرن ميونخ يخطف نجم برشلونة من أنياب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 31/12/2019
1102
منذ 4 سنوات
بالأرقام.. بايرن ميونخ يخطف نجم برشلونة من أنياب باريس سان جيرمان

بدأ مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني، رحلة التفاوض مع برشلونة الإسباني لتحويل إستعارة البرازيلي فيليب كوتينيو صانع الألعاب إلى شراء نهائي وضمه بعقد يمتد لأربع مواسم مقبلة.

وتوصلت إدارة البايرن لإتفاق مبدئي مع كوتينيو 27 عاما التوقيع 4 مواسم، على أن ينال راتبا سنويا قيمته 9 ملايين يورو وبندا جزائيا في العقد يتيح للنادي الحصول على تعويض مالي قيمته 150 مليون يورو خلال فترة التعاقد المقبلة حال التوصل لإتفاق مع برشلونة.

وعرضت إدارة البايرن على البارسا سداد 100 مليون يورو لضم النجم البرازيلي، فيما لاتزال إدارة النادي الكاتالوني تبحث رفع المقابل المالي إلى 125 مليون يورو على الأقل في ظل رغبتها توفير ميزانية التعاقد المحتملة مع نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الجاري.

ووضعت ادارة برشلونة في حساباتها عرض كوتينيو على النادي الفرنسي ضمن صفقة "نيمار" لتخفيض قيمتها المالية مستقبلا، ولكن لايزال اللاعب يرفض فكرة اللعب في الدوري الفرنسي.

واشتري برشلونة النجم البرازيلي من ليفربول الإنجليزي في يناير 2018 مقابل 140 مليون يورو في واحدة من أكبر الصفقات التي أبرمها النادي الكاتالوني في الميركاتو.


اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يرصد 50 مليونا لشراء "راقص" شاختار

دوري الأبطال| هزيمة ثانية لمورينيو.. بايرن ميونخ يقسو على توتنهام بثلاثية

حمل تطبيق سعودي الآن