صفقة "غير متوقعة" تقترب من النصر في الشتاء

تاريخ النشر: 31/12/2019
21855
منذ 4 سنوات
صفقة "غير متوقعة" تقترب من النصر في الشتاء

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية عن اقتراب صفقة غير متوقعة من نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2020".

والنصر يسعى لتدعيم صفوفه بقوة في الميركاتو الشتوي القادم، في محاولة للحفاظ على لقبه كبطل لأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى المنافسة على دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لصحيفة "الأيام"، فإن إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، تلقت إتصالًا من أحد شرفيي النادي، ليعرض خدمات لاعب نادي الاتحاد منصور الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض عضو الشرف، منصور الحربي الذي ينشط في مركز الظهير الأيسر على إدارة النصر، جاء بعد أن أكد اللاعب رغبته في مغادرة الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

* من هو منصور الحربي؟

والحربي مواليد 19 أكتوبر 1987، حيث بدأ مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي، قبل تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم في عام 2007.

ولعب الحربي البالغ من العمر 32 سنة، في صفوف النادي الأهلي، لمدة 11 سنة كاملة، خاض خلالها 205 مباريات، سجل فيها 12 هدفًا وصنع 32 آخرين.

وحقق الحربي مع الأهلي، 7 بطولات على النحو التالي: "الدوري (مرة)، كأس الملك (3 مرات)، كأس ولي العهد (مرة)، كأس السوبر السعودي (مرة)، وكأس الأندية الخليجية (مرة).

وفي يونيو 2018، قرر الحربي مغادرة الأهلي، والذهاب إلى الغريم الأزلي الاتحاد، في عقد لمدة 3 سنوات حتى 2021.

ومع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لعب الحربي 40 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، ولكنه فشل في تحقيق أي لقب واكتفى بالتأهل إلى نهائي كأس الملك، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وأنضم منصور الحربي إلى منتنخب السعودية لأول مرة في 2012، وشارك منذ ذلك الوقت في 39 مباراة، سجل خلالها هدف، وتم اختياره ضمن القائمة النهائية في العديد من البطولات الكبرى آخرها كأس آسيا 2018.

اقرأ أيضا

الوكرة يصدم الاتحاد ويسعد جماهير النصر في الميركاتو الشتوي

الصرامي يكشف كواليس رحلات النصر وما "يخبئه" اللاعبين للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن