انتهت الحكاية.. مدرب الهلال يحسم انتقال نواف العابد إلى النصر أو الاتحاد

تاريخ النشر: 30/12/2019
10380
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية.. مدرب الهلال يحسم انتقال نواف العابد إلى النصر أو الاتحاد

حسم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، مستقبل صانع الألعاب الدولي نواف العابد، مع الفريق الأول لكرة القدم.

والعابد "29 سنة"، والذي ينتهي عقده مع الهلال في يونيو 2021، ترددت أنباء قوية عن إمكانية انتقاله إلى النصر، لرغبة قلعة الزعيم في التخلي عنه، أو حتى دخوله في صفقة تبادلية، للتعاقد مع حارس الاتحاد فواز القرني.

وأكد لوشيسكو في كلمته خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة العدالة، أن العابد، لاعب مهم للغاية للهلال، والفريق يحتاجه في الفترة القادمة.

وأضاف المدرب الروماني: "لدينا ضغط هائل في المباريات، خلال الفترة القادمة، ونحتاج نواف العابد كما نحتاج سالم الدوسري وأندريه كاريلو، وبالتالي لا نية للتخلي عنه".

وأعرب لوشيسكو، عن سعادته الكبرى، بتحسن مستوى العابد بعد شفاءه التام من الإصابات التي لحقت به، وهو ما ظهر جليًا في المباريات الأخيرة، وبالتحديد أمام العدالة، حيث سجل هدفًا.

جدير بالذكر أن لوشيسكو، كان قد أثار جدلًا بعدم حاجته لخدمات العابد، وذلك بعد استبعاده من قائمة الفريق الأول المشاركة في كأس العالم للأندية، قبل أن يقوم بإستدعائه في اللحظات الأخيرة، عقب إصابة متوسط ميدان الفريق سلمان الفرج.

ويُعد نواف العابد، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2008، حيث لعب منذ ذلك الوقت 205 مباريات، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 32 آخرين.

 

اقرأ أيضا

جوميز: لا يهمني تسجيل الأهداف أكثر من فوز الهلال

مدرج سعودي| أحلى ختام لعام 2019.. والنتيجة تذكر جيران الهلال بالآسيوية السابعة

حمل تطبيق سعودي الآن