نجم ريال مدريد يكشف رأيه بشأن إقامة السوبر الإسباني في السعودية

تاريخ النشر: 30/12/2019
1009
منذ 4 سنوات
نجم ريال مدريد يكشف رأيه بشأن إقامة السوبر الإسباني في السعودية

تستعد المملكة العربية السعودية، خلال يناير المقبل، إلى استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد، في سابقة لم تحدث من قبل، حيث ظلت إسبانيا تنظم كأس السوبر داخل أراضيها، طيلة تاريخها، باستثناء نسخة وحيدة، أقيمت بالمغرب.

ومن المنتظر، أن يلتقي نادي برشلونة، منافسه أتلتيكو مدريد، بينما يواجه ريال مدريد، خصمه فالنسيا، قبل أن يقام النهائي في الثاني عشر من يناير، على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة جدة. 

وكشف تيبو كورتوا حارس مرمى النادي الملكي، اليوم الإثنين، رأيه بشأن إقامة السوبر بالمملكة، جاء ذلك خلال حواره لـ"ماركا" الإسبانية:

أبدى النجم البلجيكي، سعادته باستضافة السعودية، بقوله: "نحن الآن في عطلة أعياد الميلاد، وبعدها سنعود للمشاركة في السوبر الإسباني بالمملكة، إنه أمر يساعدنا على التخلص من الروتين".

وتابع: "متحمس للغاية للذهاب إلى السعودية، من المحتمل أن يكون تنظيمًا رائعًا وأنيقًا، ويتعين علينا أن نعتاد على اللعب خارج إسبانيا، كما أنني أحببت نظام البطولة الجديد".

وكانت المملكة، استضافت بنجاح، منذ أسابيع قليلة، بطولة السوبر الإيطالي، على ملعب محيط الرعب، في مباراة انتهت بتفوق لاتسيو على حساب يوفنتوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية فرنسية لريال مدريد بسبب كريم بنزيما

كريم بنزيما يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2022

حمل تطبيق سعودي الآن