نجم الاتحاد الجديد .. لعب تحت قيادة نجم برشلونة وتلقى عرضا "مغريا" من إيطاليا

تاريخ النشر: 30/12/2019
7494
منذ 4 سنوات
نجم الاتحاد الجديد .. لعب تحت قيادة نجم برشلونة وتلقى عرضا "مغريا" من إيطاليا

أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني ليوناردو جيل من روزاريو سنترال الأرجنتيني لمدة 3 سنوات مقابل 1,5 مليون دولار.

وسيتقاضى اللاعب البالغ 28 عامًا مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، ووقع على العقد، ليكون الصفقة الأولى للعميد في الميركاتو الشتوي.

ولم يخرج جيل قط من الدوري الأرجنتيني، حيث ظل يتنقل بين عدد من الأندية في بلاده وأبرزها استوديانتيس دي لا بلاتا، والذي يرأسه حاليًا الأسطورة خوان فيرون، ويلعب له نجم برشلونة السابق خافيير ماسكيرانو.

تجربة تحت قيادة نجم برشلونة السابق

ولعب جيل في صفوف استوديانتيس بداية من يناير 2015، بعدما انتقل له قادمًا من أوليمبو، وتدرب تحت قيادة نجم ومدافع برشلونة السابق جابرييل ميليتو الذي تولى تدريب الفريق في أبريل 2015.
وخرج لاعب الاتحاد الحالي من حسابات ميليتو، ليرحل بعدها بعام على سبيل الإعارة إلى فريق تاليريس، قبل أن يعود لاستوديانتيس الذي باعه إلى روزاريو.

رفض تمثيل تشيلي لعيون الأرجنتين

ويمتلك ليوناردو جيل قصة شهيرة في تشيلي، عندما حاول منتخبها بقيادة خورخي سامباولي ضمه في 2015، لكنه فضل الانتظار من أجل الاستدعاء إلى الأرجنتين، وهو شيء لم يتحقق سوى في الفئات السنية، عندما تم استدعائه إلى منتخب تحت 20 عامًا في مايو 2011، لكنه لم يلعب مطلقًا.

عرض بولونيا الإيطالي ورغبة مكسيكية

قبل شهر، كشف موقع "كاتلشيو ميركاتو" الإيطالي عن وجود رغبة لدى بولونيا الإيطالي في ضم اللاعب، وطالب روزاريو وقتها بالحصول على 5 مليون يورو لبيعه.

وحصل اللاعب الأرجنتيني على عرض من تيخوانا المكسيكي أيضًا، حيث طلب الأخير ضمه في الفترة الماضية، قبل أن يحسم الاتحاد الصفقة رسميًا.

اقرأ أيضا

صفقة الاتحاد القادمة.. رفض "بطل كوبا أمريكا" ويستعد لمغامرته الأولى خارج الأرجنتين


اقرأ أيضا

بوجبا يثير جماهير يونايتد مجددا.. غاب عن مباراة بيرنلي من أجل مباراة خيرية كمدرب !

حل سحري يلجأ له برشلونة في خط الوسط لتعويض رحيل ألينيا وفيدال

حمل تطبيق سعودي الآن