تين كات يكشف.. "كوارث غريبة في الاتحاد وصفقات يناير"

تاريخ النشر: 28/12/2019
3183
منذ 4 سنوات
تين كات يكشف.. "كوارث غريبة في الاتحاد وصفقات يناير"

كشف المدرب الهولندي الكبير هينك تين كات، كواليس توليه القيادة الفنية لنادي الاتحاد، في منتصف الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتولى تين كات "65 سنة"، تدريب نادي الاتحاد في 15 نوفمبر الماضي، حيث قاد الفريق الأول في 3 مباريات حتى الآن، انتصر في واحدة وانهزم في اثنين.

وأكد تين كات في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أنه كان مترددًا لقبول عرض الاتحاد، بسبب الوضع السيء للفريق في الفترة الحالية، ولكنه تذكر عراقة هذا الكيان، عندما قابله في دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي كان يدرب فيه الوحدة الإماراتي.

وشدد المدرب الهولندي، على أنه بعد توليه المهمة، وجد العديد من الخلل البدني للاعبين، بالإضافة إلى زيادة وزن بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وهو الأمر الذي عمل عليه بشكل احترافي، وبدأ يحسنه في الأيام القليلة الماضية.

وأضاف: "وبخلاف ذلك.. وجدت أن الفريق يرتكب أخطاء (غبية) في المباريات، لا يُمكن أن يقوم بها نادي يرغب في المنافسة على البطولات والألقاب".

ووجه تين كات، رسالة طمأنينة إلى جماهير الاتحاد، بأن الفريق سيتحسن وضعه كثيرًا في الفترة القادمة، بعد ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي القادم. 

وأعلن مدرب الاتحاد، حسم مجلس إدارة النادي، صفقة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل، نجم خط وسط فريق روزاريو سنترال، حيث سيأتي إلى المملكة خلال الساعات القليلة القادمة، بالإضافة إلى إعادة قيد البرازيلي جوناس، والذي كان ضمن قائمة الاستثمار.

وتابع تين كات: "خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد الشتوية، سيكون مكون من ليونلاردو جيل وجوناس وكريم الأحمدي".

وأوضح هينك تين كات، أن الهدف الأول هو الابتعاد عن مناطق الهبوط، والارتقاء إلى مراكز المقدمة، ومن ثم العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والخارجية، في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف مفاجأة منتظرة في الاتحاد

صورة| مفاجأة صادمة.. صحيفة تركية تنهي أمال الاتحاد في عودة دا كوستا

حمل تطبيق سعودي الآن