وولفرهامبتون يقهر مانشستر سيتي و"VAR" بريمونتادا رائعة في البريميرليج

تاريخ النشر: 28/12/2019
538
منذ 4 سنوات
وولفرهامبتون يقهر مانشستر سيتي و"VAR" بريمونتادا رائعة في البريميرليج

تعثر مانشستر سيتي بالخسارة مع مضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب "مولينيو" ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وضيع السيتي بهذه النتيجة انتزاع المركز الثاني من ليستر سيتي بعد خسارة الأخير أمام المتصدر ليفربول مساء الأمس.

وأثار الحكم مارتن أتكينسون الجدل عدة مرات في قرارته بالمباراة بالتعاون مع تفنية الفيديو "VAR"، بداية من طرد حارس سيتي إيديرسون بعد خروج خاطيء وعرقلة لاعب وولفرهامبتون دييجو جوتا خارج منطقة جزاء.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 25 بعد الاتسعانة بتقنية الفيديو، ليهدرها رحيم سترلينج بتصدي من الحارس رحيم سترلينج.

وطلب الحكم تنفيذ الركلة مرة أخرى، بعد دخول من لاعبي وولفز لمنطقة الجزاء، ليهدرها سترلينج مجددا لكنه تابعها بنجاح في المرمى ليسجل الهدف الأول.

ومن هجمة مرتدة خاطفة، سجل سترلينج الهدف الثاني من كرة ساقطة بعد تمريرة حريرية من ملك الأسيست في البريميرليج كيفين دي بروين.

وقلص المتألق أداما تراوري الفارق لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 55 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل تراوري هدفه الثالث في مرمى حامل اللقب هذا الموسم، بهدما سجل ثنائية في مباراة الفريقين في الذهاب، والتي انتهت بفوز الوولفز 2-0 على ملعب الاتحاد.

وقرر مدرب السيتي بيب جوارديولا العودة للدفاع من خلال إخراج دي بروين ومحرز بعدما كان أخرج المهاجم سيرجيو أجويرو أيضا من أجل تعويض طرد إيديرسون.

وتمكن وولفرهامبتون من معاقبة السيتي على العودة للدفاع، من خلال هدف التعادل الذي أحرزه المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 82، بعد خطأ فادح من المدافع بنجامين ميندي الذي فقد الكرة في منطقة خطيرة بفضل القوة الجسمانية الهائلة لأداما تراوري.

وتوغل الجناح الأيمن مات دوهيرتي وراوغ المدافع نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 90، قبل أن يسدد بالقدم اليسرى ليكمل "الريمونتادا" الرائعة للفريق البرتقالي.

ونجح وولفرهامبتون في الاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث رفع رصيده لـ30 نقطة في المركز الخامس متأخرا بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع، فيما تجمد رصيد السيتي عند 38 في المركز الثالث.

يذكر أن الجولة الـ21 ستنطلق مباشرة بداية من الغد، ليكتمل تزاحم المباريات المعروف في إنجلترا خلال فترة نهاية العام.

اقرأ أيضا

سيميدو يضرب خطط برشلونة في مقتل ويتمسك بالرحيل

ريال مدريد متفائل بضم نجم نابولي في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن