مفاجأة| بوروسيا دورتموند "يفسد" صفقة الهلال المنتظرة

تاريخ النشر: 27/12/2019
6947
منذ 4 سنوات
مفاجأة| بوروسيا دورتموند "يفسد" صفقة الهلال المنتظرة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة لجماهير الهلال، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير 2020.

ويسعى الهلال، لدعم صفوفه بقوة في الميركاتو الشتوي القادم، في محاولة للحفاظ على لقبه كبطل لدوري أبطال آسيا، واستعادة العرش المحلي من الغريم النصر.

ووفقًا لصحيفة "العرب القطرية"، فإن فريق بوروسيا دورتموند الألمانين تقدم بعرض رسمي إلى الدحيل، للتعاقد مع النجم العراقي مهند علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فريق الدحيل، رحب بفكرة التخلي عن النجم العراقي الشاب، في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بعد التعاقد مع الكرواتي المتألق ماريو ماندزوكيتش.

ويملك الدحيل في قائمته حاليًا، 6 لاعبين أجانب، حيث أنه أصبح مضطرًا للتخلي عن لاعبين في الميركاتو الشتوي، حيث تنص لوائح الاتحاد القطري لكرة القدم، على تسجيل 4 محترفين مع كل فريق.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أشارت خلال الساعات القليلة الماضية، إلى اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع مهند علي، كبديل للسوري عمر خربين، الذي سيودع قلعة الزعيم في الميركاتو الشتوي.

* أرقام مهند علي

ومهند علي البالغ من العمر 19 سنة، هو أحد أبناء نادي الشرطة العراقي، حيث تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2015-2016، ولعب في هذا العام 14 مباراة، سجل خلالها هدف.

وفي صيف 2016، خرج مهند علي، على سبيل الإعارة من الشرطة إلى الكهرباء، والذي شارك معه في 31 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا.

ومع العودة إلى الشرطة في 2017، شارك مهند في موسمين في 63 مباراة، 37 هدفًا، ليرحل في صيف 2019 في أول تجربة احترافية خارج العراق، وبالتحديد مع الدحيل القطري.

وفي الدحيل، لعب مهند علي 9 مباريات منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، سجل خلالها هدف وحيد فقط. 

أما مع المنتخب الوطني الأول، فقد أنضم مهند علي لأول مرة في 2017، ومنذ ذلك الوقت لعب 28 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا.

اقرأ أيضا

الرحيل اقترب.. موهبة كبرى تطيح بـ3 نجم كبار من الهلال

هل يرحل عمر؟.. بالأرقام جماهير الهلال تنتظر خربين 2017

حمل تطبيق سعودي الآن