الرحيل اقترب.. موهبة كبرى تطيح بـ3 نجم كبار من الهلال

تاريخ النشر: 27/12/2019
22608
منذ 4 سنوات
الرحيل اقترب.. موهبة كبرى تطيح بـ3 نجم كبار من الهلال

يُعاني نادي الهلال، من أزمة إصابات عنيفة ضربت عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع الضغط الهائل في المباريات.

والهلال عاد إلى المنافسات المحلية من جديد حيث تعادل مساء الخميس مع الحزم (1-1)، وذلك بعد إنهاء مشواره في دوري أبطال آسيا، والذي حقق لقبه، ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية، وتحقيقه المركز الرابع فيه.

وفي ظل هذه الإصابات، والتي طالت النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين، بالإضافة إلى سالم الدوسري وسلمان الفرج، بدأ الروماني رازفان لوشيسكو، في الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الشباب ذعار العتيبي، البالغ من العمر 20 سنة، والذي أظهر موهبة كبرى ستخدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، طوال السنوات القادمة.

وشارك العتيبي في آخر 20 دقيقة تقريبًا من عمر المباراة أمام الحزم، ونجح بمهاراته وتحركاته في الجانب الأيسر، في إحداث ثورة في أسلوب وأداء الهلال.

* أرقام العتيبي أمام الحزم

وقام العتيبي، خلال الدقائق التي شارك فيها أمام الحزم، عندما حل بديلًا للمصاب عمر خربين، بمراوغتين ناجحتين، بالإضافة إلى تسديدة واحدة بين الثلاث خشبات.

كما صنع اللاعب الشاب، فرصة محققة للتسجيل لزملائه في الهلال، بالإضافة إلى عرضية واحدة صحيحة، و9 تمريرات بنسبة نجاح 90%.

ودخل ذعار العتيبي، في 4 التحامات بدنية مع لاعبي فريق الحزم، خلال دقائق تواجده داخل المستطيل الأخضر، نجح في ثلاثة منها.

* الإطاحة بثلاثة نجوم كبار

والأداء الرائع للعتيبي، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت جماهير الهلال، بالمطالبة بإعطاء عدد دقائق لعب أكثر للاعب الشاب.



واعتبرت جماهير الهلال، أن العتيبي، أحق من نجوم كثيرين في الهلال، للمشاركة في المباريات، أبرزهم نواف العابد وعمر خربين وهتان باهبري.


وأشارت الجماهير، إلى أن مسيرة العابد وخربين، انتهت مع الهلال، حيث يجب أن يرحلا حفاظًا على تاريخهما، في ظل عدم إمكانية عودتهما إلى مستواهما السابق لكثرة الإصابات.


أما باهبري، فشددت جماهير الهلال، على أنه أقل من أن يرتدي تي شيرت الزعيم، حيث أن مكانه في أندية الوسط فقط لا غير.



وبالفعل.. وفي ظل الأحاديث الكثيرة عن اقتراب رحيل العابد وخربين عن نادي الهلال، في الميركاتو الشتوي "يناير 2020"، فإن العتيبي، أصبح الأقرب لأن يكون البديل الأول للنجم سالم الدوسري، في مركز الجناح الأيسر.

اقرأ أيضا

مشادة كبيرة بعد مباراة الحزم والهلال.. وعسلة: تعرضت للسباب بأمي

النصر يرفض تكرار "خيانة الهلال".. الخطوة الأولى نحو المجد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن