بـ"صورة مثيرة".. نجم الدحيل يحسم انتقاله إلى النصر

تاريخ النشر: 27/12/2019
32333
منذ 4 سنوات
بـ"صورة مثيرة".. نجم الدحيل يحسم انتقاله إلى النصر

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في الدخول بقوة إلى سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2020"، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بهدف المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

والنصر يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، بالإضافة إلى تأهله لدور ربع النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووضعت إدارة النصر، اللاعب البرازيلي الأصلي البلجيكي الجنسية إدميلسون جونيور، جناح نادي الدحيل القطري، كهدف أساسي لضمه في الميركاتو الشتوي، بديلًا للنيجيري أحمد موسى، والذي لم يبرز موهبته منذ الانضمام إلى قلعة العالمي في صيف 2018.

ويسعى النصر، لاستغلال تعاقد الدحيل مع النجم الكرواتي الكبير ماريو ماندزوكيتش، من يوفنتوس الإيطالي، لإقناع إدارة الفريق القطري في التخلي عن إدميلسون.

وبالتوازي مع رغبة إدارة النصر في ضم اللاعب البلجيكي، دشنت جماهير العالمي، هشتاجًا باسم "إدميلسون مطلب نصراوي"، للتعبير عن رغبتهم الشديدة في ضم هذا الموهوب الرائع.

* رد فعل إدميلسون

ولكن رغبة إدارة وجماهير النصر، في التعاقد مع إدميلسون، صُدِمت برد فعل غريب من اللاعب نفسه، على إمكانية انتقاله إلى قلعة العالمي.

واللاعب البلجيكي، رد على أحد المشجعين القطريين الذي أرسل له عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عنوان الهشتاج النصراوي، بمجموعة من الإيموشن، دون كتابة أي كلمة.

والإيموشن الذي نشره إدميلسون عبر صفحته، كان فيه تلميح صريح لرفضه الانضمام إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


* لماذا رفض النصر

وبعد رد الفعل الغريب من إدميلسون، بدأت الجماهير تتساءل "لماذا لمح إدميلسون برفض الانتقال إلى النصر.. وهل هناك أسباب وراء ذلك؟"

وربما تكون الإجابة على هذا السؤال تتلخص في إجابتين؛ على النحو التالي..

- الإجابة الأولى: رغبة اللاعب في الانتقال إلى الهلال، حيث لمح في الصيف الماضي، إلى إعجابه الشديد بالزعيم الآسيوي، وكانت بالفعل الصفقة في طريقها إلى الحسم، قبل أن تتعطل في اللحظات الأخيرة.

- الإجابة الثانية: رغبة اللاعب في البقاء داخل صفوف الدحيل القطري، للمشاركة في مونديال الأندية 2020، فالدوحة ستستضيف هذا الحدث العالمي مرة أخرى في ديسمبر من العام القادم، وفريقه قريب للمشاركة فيه، كبطل للدوري المحلي، والذي يتصدره حاليًا.

* أرقام إدميلسون جونيور

وإدميلسون جونيور البالغ من العمر 25، انتقل إلى الدحيل في أغسطس 2018، قادمًا من فريق ستاندر دلياج البلجيكي.

ومع الدحيل، لعب جونيور 35 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 آخرين، محققًا معه لقب كأس أمير دولة قطر، في الموسم الرياضي الماضي.  

وبالمجمل لعب إدميلسون مع جميع الأندية التي مثلها 221 مباراة، سجل خلالها 39 هدفًا وصنع 22 آخرين، متلقيًا 21 كارت أصفر، و5 كروت حمراء.

اقرأ أيضا

منافسة إعلامية على تشبيه نجمي الهلال والنصر بـ"ناصر القصبي"

صور| فيتوريا و"أجانب" النصر بالزي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن