رسميا.. الأهلي المصري يوافق على مواجهة الهلال في مهرجان اعتزال طارق التائب

تاريخ النشر: 26/12/2019
7283
منذ 4 سنوات
رسميا.. الأهلي المصري يوافق على مواجهة الهلال في مهرجان اعتزال طارق التائب

أعلن النادي الأهلي المصري، موافقته على مواجهة الهلال، في مهرجان اعتزال النجم الليبي طارق التائب.

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودبة قد أعلن في وقت سابق أن نادي الهلال بطل دوري أبطال آسيا سوف يقوم بتنظيم مباراة إعتزال لنجمه السابق الدولي الليبي طارق التايب خلال الايام القادمة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري عبر تويتر، صور لطارق التائب داخل جدران القلعة الحمراء، معلقًا:" التائب يزور الأهلي ويطلب مشاركته في مهرجان إعتزاله.. ونادي القرن يرحب".


وسيتكفّل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بتكاليف هذا الحفل، تكريمًا منه لمسيرة التائب مع الهلال بصفة خاصة وفي الملاعب بصفة عامة ، ويستضيف المستشار تركي آل شيخ الأهلي المصري ليكون الطرف الثاني في مباراة إعتزال نجم الهلال السابق طارق التايب وصاحب ال 42 عاما.

يذكر أن التائب اعتزل كرة القدم نهائيًا في عام 2016، عندما كان ينشط في صفوف أهلي طرابلس الليبي، وهو الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الكروية عام 1995.

ولعب التائب طوال مسيرته الكروية للعديد من الفرق أهمها بيرامار البرتغالي وجازينتب سبور التركي، بالإضافة إلى الصفاقسي التونسي ومصر للمقاصة المصري، والنصر الكويتي ، وفي السعودية، لعب التائب مع فريق الهلال في الفترة من 2006 إلى 2009، قبل أن ينتقل منه إلى الشباب، الذي ظل في صفوفه لمدة عام واحد فقط، ومع الهلال، توج طارق التائب بلقب الدوري السعودي "مرة واحدة"، وكأس ولي العهد "مرتين".



حمل تطبيق سعودي الآن