حسم الأمر.. إعلان أسماء "الراحلين" عن الهلال في الشتاء وتحديد البدلاء

تاريخ النشر: 22/12/2019
22253
منذ 4 سنوات
حسم الأمر.. إعلان أسماء "الراحلين" عن الهلال في الشتاء وتحديد البدلاء

أعلن الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز، عن أسماء الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والهلال يسعى لإبعاد بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين في الشتاء، لاستعادة عرشه كبطل للدوري السعودي للمحترفين، والمحافظة على لقب دوري أبطال آسيا.

وكشف الجماز في تصريحات لقناة "24 الرياضية" تحت عنوان خبر حصري، عن إتخاذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا نهائيًا بالتخلي عن الثنائي الأجنبي السوري عمر خربين والإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن إدارة الهلال ترغب في التخلي عن جيوفينكو وخربين، نظرًا للمبالغ الطائلة التي يحصلان عليها، مقارنة مع المستويات الضعيفة التي يقدمونها داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح الجماز، أن الهلال بدأت في التفاوض مع بديلين لجيوفينكو وخربين، وفي نفس المركز ولكن بمستوى أعلى بكثير من هذا الثنائي.

جدير بالذكر أن جيوفينكو، أنضم إلى الهلال في يناير 2019، قادمًا من صفوف تورنتو الكندي، حيث لعب مع الفريق الأول 34 لقاء، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 آخرين.

من ناحيته، خربين أنضم إلى الهلال في يناير 2017، قادمًا من صفوف الظفرة الإماراتي، وخرج خلال هذه الفترة على سبيل الإعارة إلى بيراميدز المصري، ولمدة 6 أشهر فقط.

ولعب خربين مع الهلال، 57 مباراة، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 11 آخرين، ولكنه تعرض لهجوم عنيف من الجماهير في الفترة الأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن