اليوفي ولاتسيو.. سوبر الرعب في الملاعب السعودية

تاريخ النشر: 22/12/2019
414
منذ 4 سنوات
اليوفي ولاتسيو.. سوبر الرعب في الملاعب السعودية

يوفنتوس في مواجهة لاتسيو.. قمة كروية يترقبها الجميع في سائر أنحاء العالم، وتجري في الملاعب السعودية، وتحديدًا في ستاد جامعة الملك سعود، حينما يلتقي قطبي تورينو وروما، اليوفي ولاتسيو على الترتيب، في ثاني مواسم السوبر الإيطالي داخل الملاعب السعودية.

واستضافت المملكة قبل أشهر، لقاء السوبر الشهير بين يوفنتوس وميلان، وانتهى بفوز الأول بهدف كريستيانو رونالدو الشهير.

ويأتي السوبر الإيطالي بعد كلاسيكو الكرة الأرضية الذي جمع بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، والذي انتهى بفوز الأخير بهدف دون رد.

ويتوقع الخبراء في كل مكان، متابعة سوبر مرعب جدًا في ظل المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريقين في الموسم الجاري، بالتواجد في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري، والمنافسة على لقب البطل والبحث عن حلم التتويج بأول بطولات الموسم 2019/2020.

وبالنظر إلى الأجهزة الفنية في الفريقين، نجد ماورويسيو ساري المدير الفني لليوفي صاحب الكرة الهجومية وتكتيك 4-1-4-1 الذي خاض معه هذا الموسم في الدوري 17 مباراة سجل فيها 31 هدفًا.

في المقابل، يقود لاتسيو سيميوني إنزاجي المدير الفني صاحب الكرة الهجومية، ويحتل المركز الثالث في الدوري حاليًا برصيد 36 نقطة.

ويدخل اليوفي اللقاء، بتشكيلة يبرز فيها كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وجونزالو هيجواين مثلث الهجوم القوي الذي يراهن عليه ساري بشكل لافت، في حسم النتيجة لصالحه وحصد الكأس.

في المقابل، يدخل لاتسيو المواجهة وهو يراهن على هداف الكاليتشيو الأول في تشكيلته حاليًا شيرو إيموبيلي رأس الحربة الذي سجل أكثر من 15 هدفًا في الموسم الجاري ويعد ورقته الرابحة.

اقرأ أيضا

السوبر الإيطالي في المملكة.. يوفنتوس ولاتسيو من أجل فض الاشتباك

تصريحات السوبر الإيطالي| نجم لاتسيو يشعر بالسعادة في المملكة.. ويتحدى يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن