مونديال الأندية| شاهد الأهداف.. مونتيري يهزم الهلال ويحسم "صراع ثالث العالم"

تاريخ النشر: 21/12/2019
9960
منذ 4 سنوات

خسر الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره مونتيري المكسيكي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2) في تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2019.

تابع مباراة الهلال ومونتيري لحظة بلحظة

وخسر الهلال أمام فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بهدف مقابل لا شيء، بينما سقط مونتيري أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة (1-2).

* مشوار الهلال

والهلال مر بمشوار طويل لكي يشارك لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، حيث تخطى مجموعته في دوري أبطال آسيا، كمتصدرعلى حساب الدحيل القطري والعين الإماراتي والاستقلال الإيراني.

وفي دور الـ16، اصطدم الهلال، بنظيره الأهلي في لقاء سعودي بصبغة آسيوية، لينجح في تجاوزه ليواجه منافس آخر من المملكة وهو الاتحاد، وذلك في ربع النهائي.

ومرة أخرى تجاوز الهلال العقبة السعودية، ليواجه السد القطري في المربع الذهبي، وينجو من الخروج أمامه، ليصل إلى مباراة التتويج أمام أوراوا رد ديموندز، والذي فاز عليه ذهابًا (1-0)، وإيابًا (2-0).

وفي أول مباراة بعد تأهله إلى مونديال الأندية، لعب الهلال أمام الترجي الرياضي التونسي، ونجح في الفوز عليه بهدف وحيد سجله الفرنسي بافتيمبي جوميز، قبل أن يسقط أمام فلامنجو البرازيلي.

* التشكيل الأساسي

ومن أجل إحراز الميدالية البرونزية، كأول فريق سعودي يحقق هذا الأمر، دخل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، بقوته الضاربة، مع بعض التغييرات الإضطرارية بسبب الغيابات.

ويغيب عن الهلال أمام مونتيري، النجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول، والذي تعرض للطرد أمام فلامنجو.

- حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

- خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك.

- خط الارتكاز: عبد الله عطيف، جوستافو كويلار. 

- الوسط الهجومي: سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، كارلوس إدواردو.

- قلب الهجوم: عمر خربين.

* القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، والكأس 3 إتش دي، والكأس 6 إتش دي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

ويُعلق العماني عامر الخوذيري على المباراة بقناة بي إن سبورت إتش دي 1، بينما يعلق مواطنه سمير اليعقوبي والقطري منتصر الأزهري على شبكة قنوات الكأس.

حمل تطبيق سعودي الآن