مخاوف في ليفربول من عدم لحاق ماني بنهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 12/05/2018
6886
منذ 6 سنوات
مخاوف في ليفربول من عدم لحاق ماني بنهائي دوري أبطال أوروبا

تسود حالة من القلق لدي الإدارة الفنية لنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، بعد إصابة السنغالي ساديو ماني نجم الفريق.

وسيغيب ماني بشكل شبه مؤكد عن مواجهة برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجيزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب أنفيلد ظهر الأحد، ويحتاج خلالها ليفربول للتعادل على الأقل، لضمان مركز ضمن الأربعة الكبار في البريميرليج.

وتعرض السنغالي الدولي للإصابة خلال مباراة تشيلسي في الجولة السابقة من الدوري، ليغيب بعدها عن عدد من الحصص التدريبية مع ليفربول على مدار الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من ظهور بعض الصور لماني خلال الحصة التدريبية الأخيرة للريدز، إلا أن موقع "ليفربول إيكو" أكد أن السنغالي الدولي لم يشارك في التدريبات بشكل كامل.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن قوة إصابة ماني، مع تبقي أسبوعين فقط على المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، والتي ستقام على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، في السادس والعشرين من مايو الجاري.

ويأمل كلوب في تعافي ماني بشكل كامل خلال الأيام المقبلة، للعودة للمشاركة في التدريبات، واستعادة كامل لياقته، وبالتالي خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال.

اقرأ أيضا

صلاح يستبعد فكرة الرحيل عن ليفربول

صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن