زيدان يؤكد احتمالية انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/05/2018
6888
منذ 6 سنوات
زيدان يؤكد احتمالية انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد

لم يستبعد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، احتمالية تعاقد النادي الملكي مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحطم باريس سان جيرمان الرقم القياسي لأغلى لاعب في العالم، بعد تعاقده مع نيمار خلال الصيف الماضي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، بعد كسر عقده مع النادي الكتالوني، مقابل 2222 مليون يورو.

وخرجت تقارير خلال الأيام الماضية تفيد بأن ريال مدريد عقد مفاوضات سرية مع ممثلي نيمار، لمعرفة رأيه، قبل الدخول في مفاوضات رسمية لضمه.

ويرى زيدان أن نيمار سيمثل ثنائي مذهل رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الحالي.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، سأتحدث مع النادي عن الموسم الجديد، والتغييرات التي نود إجراءها، لكن لا يمكنني الحديث عن وضعية نيمار في الوقت الحالي".

وأضاف: "اللاعب المميز يكون دومًا ملائمًا للفريق، أتذكر خلال مرة حين كنت لاعبًا أنني قلت أنه لا يمكنني اللعب بجوار يوري جوركاييف، لكننا فزنا معًا بكأس العالم، ولذلك اللاعبون الجيدون قادرون على اللعب سويًا".

وأكمل: "على أرض الملعب، هناك كيمياء بين اللاعبين، لا أعرف إذا كنا نتفاوض مع نيمار، ما يقلقني الآن هو ما يحصل خلال الفترة الحالية".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "لم أتحدث مع نيمار شخصيًا، لأنني لا أتدخل في هذه الأمور، الموسم لم ينتهى بعد، والبقية ستأتي لاحقًا".

اقرأ أيضا

يوفنتوس يتواصل مع زيدان لتولي تدريب الفريق

زيدان: نهائي دوري الأبطال لن يكون بين رونالدو ومحمد صلاح فقط

حمل تطبيق سعودي الآن