فعلتها إدارة بن نافل.. الهلال يحسم صفقة الـ10 سنوات القادمة

تاريخ النشر: 20/12/2019
13997
منذ 4 سنوات
فعلتها إدارة بن نافل.. الهلال يحسم صفقة الـ10 سنوات القادمة

أعلنت تقارير صحفية، حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقة هامة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يسعى لتدعيم صفوفه بقوة خلال الفترة القادمة، للحفاظ على لقبه كبطل للقارة الآسيوية، والعودة إلى العرش المحلي من جديد، بعد أن فقد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الأغلى عبر التاريخ 2018-2019، للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

صفقة "3  1".. الهلال يؤمن مستقبله ويضرب النصر مرتين

الهلال في المونديال| اعتذار جوميز وصفقات نارية بعد كأس العالم

نجم النصر يرضخ للهروب من "جحيم" فيتوريا

الهلال يقدم عرض للتعاقد مع "القصير المكير" أفضل لاعب في البرازيل

وكشف برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع 

عبر فضائية "24 الرياضية"، عن اقتراب توقيع المهاجم الدولي عبدالله 

الحمدان، مهاجم نادي الشباب، على عقود انتقاله إلى الهلال.


وأشار البرنامج، إلى أن انتقال الحمدان إلى الهلال، أصبحت مسألة وقت فقط، وذلك على الرغم من نفي اللاعب، حيث أن الإعلان عن الصفقة سيكون إما في الميركاتو الشتوي "يناير 2020"، أو الصيف القادم.

ويُعد الحمدان، هدفًا للنصر من أجل تدعيم مركز قلب الهجوم، بلاعب شاب قادر على العطاء مع الفريق الأول لـ10 سنوات قادمة.

* من هو الحمدان؟

جدير بالذكر أن عبدالله الحمدان "مواليد 12 سبتمبر 1999"، أحد أبناء نادي الشباب، الذين لعبوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وخاض الحمدان، تجربة احترافية في فريق سبورتنج خيخون تحت 19 سنة، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018، ضمن عدد كبير من اللاعبين السعوديين الذين رحلوا إلى إسبانيا على سبيل الإعارة، في تلك الفترة، بناء على اتفاقية التعاون بين هيئة الرياضة بالمملكة والرابطة الإسبانية.

ومع سبورتنج خيخون، قدم الحمدان مستوى مبهر للغاية، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 آخرين، جعله مطمع للنادي الإسباني لشرائه بصفة نهائية، كما لفت أنظار فريق بلد الوليد المملوك للظاهرة البرازيلية رونالدو إليه.

وبعد تصعيده للفريق الأول بنادي الشباب، لعب الحمدان، 8 مباريات في الدوري سجل خلالها هدفين، كما أحرز مرتين في البطولة العربية.

وظل رقم اثنين مرتبطًا باسم الحمدان، حيث هز شباك الخصوم مرتين مع منتخب السعودية في كأس الخليج 24، بالإضافة إلى إحرازه هدف آخر في تصفيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن