إدواردو: رحلة الهلال في كأس العالم للأندية مستمرة.. وهدفنا البرونزية

تاريخ النشر: 19/12/2019
1041
منذ 4 سنوات
إدواردو: رحلة الهلال في كأس العالم للأندية مستمرة.. وهدفنا البرونزية

أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، أن رحلة الفريق في كأس العالم للأندية لم تنته بعد، مضيفًا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز بالميدالية البرونزية.

ويستعد الهلال، بطل آسيا، لملاقاة مونتيري المكسيكي، بطل كأس الكونكاكاف، يوم السبت المقبل، في مباراة المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2019، والتي تأهل لها الهلال بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي، بنتيجة (1-3).

وعن مباراة فلامنجو، قال إدواردو، خلال تصريحات للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، "لم نكن في حالة جيدة في الشوط الثاني، وكان لاعبو فلامنجو أكثر لياقة بدنية منا، لقد كنا في حالة جيدة في الشوط الأول (الذي انتهى بتقدم الهلال بهدف نظيف)، ولكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني، للأسف لعب فلامنجو بوتيرة أعلى، وقدموا آداءً رائعًا في النصف الثاني، وكان ذلك عاملًا حاسمًا في الفوز".

وأضاف إدواردو "يجب أن نعترف بأننا واجهنا منافسين أقوياء، إنهم يلعبون كرة قدم جميلة، لقد تمكنوا من تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، ما صعّب علينا العودة، وهم يستحقون الفوز".

في المقابل، أكد إدواردو أن الهلال طوى صفحة فلامنجو، ويتطلع إلى تحدٍ صعب آخر أمام مونتيري، في لقاء البرونزية، مضيفًا "رحلتنا في المونديال لم تنتهِ بعد، علينا أن نفكر في التحدي التالي، المركز الثالث، سنبذل أقصى طاقتنا في المباراة، لأن هدفنا الآن هو إنهاء البطولة على منصة التتويج".

واستطرد "المباراة ستكون صعبة أمام خصم قوي، ولكننا سنبذل جهدنا للفوز هذه المرة، ونهدف للعب باسلوبنا المعتاد.. لا نشعر بأي ندم، وسعداء بما حققناه في كأس العالم، وأتمنى حظًا سعيدًا لفلامنجو أمام ليفربول في نهائي المونديال".

اقرأ أيضا

مونتيري يتحدى الهلال| "عنيد ويلعب بخشونة ويقوده مدرب عربي".. ويتفوق على الزعيم في هذا الأمر

كأس العالم للأندية| الهلال يواصل المران.. ويكشف موعد مؤتمر مباراة مونتيري

حمل تطبيق سعودي الآن