عسيري يتحدث عن غيابات الأهلي ويكشف أهمية مواجهة ضمك

تاريخ النشر: 19/12/2019
397
منذ 4 سنوات
عسيري يتحدث عن غيابات الأهلي ويكشف أهمية مواجهة ضمك

أكد عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة ضمك في ظل الغيابات الكبيرة في صفوف فريقه.

تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة الأهلي ضد ضمك، التي يحتضنها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة 7.50 مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عبدالفتاح عسيري في تصريحات صحفية: "نعود للعب اليوم بعد فترة توقف طويلة، كانت كافية لترتيب الأوراق وأعطت المدرب السويسري جروس وقتًا جيدًا لمتابعة اللاعبين".

وأضاف لاعب الأهلي: "مباراة ضمك في غاية الأهمية بالنسبة لنا كلاعبين، في ظل الرغبة والإصرار الكبيرين للمنافسة على مراكز المتقدمة في سلم الترتيب".

وأشار عبدالفتاح عسيري إلى الغيابات العديدة في صفوف الأهلي، قائلًا: "هناك غياب كبير بداعي الإصابات ولن يكون مقتصرا على ذلك، بل أيضا لدينا خمسة لاعبين موجودون مع المنتخب السعودي الأولمبي لكن هذا لا يمنع من ظهورنا بشكل جيد".

يفتقد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد كبير من لاعبيه في مواجهة ضمك، حيت يأتي على رأس الغيابات كلًا من: "العويس (إصابة)، خبراني (إصابة)، سعيد (إصابة)، بلايلي (إصابة)، السومة (إصابة)، الربيعي (المنتخب)، حسون (المنتخب)، عبدالباسط (المنتخب)، الحربي (المنتخب)، غريب (المنتخب)، المجحد (المنتخب).

ويدخل الأهلي مباراة ضمك وفي جعبته 20 نقطة، تضعه في المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يقبع ضمك في ذيل الجدول محتلًا المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

عسيري يبشر جماهير الأهلي قبل مباراة الفيصلي

خليجي 24| عبد الفتاح عسيري: تأخر نجوم الهلال أثر على مستوى الأخضر في البداية

حمل تطبيق سعودي الآن