مصير رئيس الأهلي يتحدد منتصف يناير وهيئة الرياضة صاحبة الكلمة الأخيرة

تاريخ النشر: 19/12/2019
253
منذ 4 سنوات
مصير رئيس الأهلي يتحدد منتصف يناير وهيئة الرياضة صاحبة الكلمة الأخيرة

كشفت تقارير صحفية، عن موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي، من أجل مناقشة أمور النادي المالية والتصويت على بقاء أحمد الصائغ على رأس مجلس إدارة "الراقي".

وكان الأمير منصور بن مشعل، قد توجه بطلب ثان لعقد الجمعية العمومية لحل مجلس الإدارة، بعد رفض الطلب الأول لعدم نظاميته وافتقاده المبررات.

واتهم المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، رئيس النادي بتخليه عن وعوده السابقة بتقديم الدعم المالي لتطوير المنظومة الكروية وعقد صفقات قادرة على إعتلاء منصات التتويج، كما أدانه بأنه يتدخل في عمل الأجهزة الفنية.

وأفادت "قناة 24 الرياضية"، اليوم الخميس، أن الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي ستعقد خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير المقبل.

ومن المقرر، تناقش الجمعية العمومية، أمور النادي المالية، فضلًا عن التصويت بين الأعضاء على بقاء أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي أو رحيله، ومن ثم الرفع بهذا التصويت للهيئة العامة للرياضة لاتخاذ ما تراه.

من جهة أخرى، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره ضمك، في تمام 7.50 دقيقة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الأهلي مباراة ضمك وفي جعبته 20 نقطة، تضعه في المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يقبع ضمك في ذيل الجدول محتلًا المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا

جروس يرفع شعار "الدفاع أولا" في الأهلي

"هيئة الرياضة" تحسم أزمة الاتحاد وحقيقة طلب عمومية الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن