نجم فرنسا يحدد الأفضل بين محرز وصلاح.. وينصح بنزيما بالاعتزال لهذا السبب

تاريخ النشر: 19/12/2019
1253
منذ 4 سنوات
نجم فرنسا يحدد الأفضل بين محرز وصلاح.. وينصح بنزيما بالاعتزال لهذا السبب

تشتد المنافسة التي تتسم بالروح الرياضية، يومًا بعد يوم، بين النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول المتألق.

وخلال تصريحات تليفزيونية، تحدث الأسطورة الفرنسية سمير نصري، الذي يعود أصله إلى محاربي الصحراء، عن العديد من الأمور المثيرة للجدل، من بينها المقارنة بين محرز وصلاح، ونصيحة خاصة لزميله السابق كريم بنزيما.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات نصري النارية، في هذا الصدد: 

كشف نجم أرسنال الأسبق أنه يفضل رياض محرز على منافسه محمد صلاح، وأنه في الوقت نفسه لم يشعر بالندم على الإطلاق، حين قرر تمثيل منتخب فرنسا على حساب نظيره الجزائري.

وقال نصري في هذا السياق: "حظيت بفرصة رائعة حين لعبت مع منتخب الديوك، واختياري كان رياضيًا لا أكثر، ومنتخب الجزائر حينها لم يكن في أفضل أحواله".

وأضاف بشأن تفضيله محرز: "لو خيرت بين اللعب مع صلاح أو رياض، بالطبع سأختار محرز، إنه جزائري، وهو أيضًا يلعب للفريق، ويجيد الثنائيات".

ونصح سمير، مواطنه بنزيما، نجم ريال مدريد، بقوله: "أنصح كريم بالاعتزال دوليًا، ديشامب -مدرب المنتخب- يختار قائمته بطريقة شخصية ليست مهنية، وهو لا يحبني، هذا بالإضافة إلى أن بنزيما لا يحتاج المنتخب".

ويغيب بنزيما عن الديوك الفرنسية منذ فترة طويلة للغاية، على خلفية الأزمة الشهيرة التي وقعت بينه وبين زميله السابق ماتيو فالبوينا، والمتعلقة بالابتزازات الجنسية، وقضايا أخلاقية.

اقرأ أيضا

مدرج سعودي| لاعب "منتهي الصلاحية" وركب تطقطق أمام فلامنجو.. سخرية عنيفة من الهلال

كأس العالم للأندية| محمد صلاح يحذر الهلال قبل مباراة مونتيري

حمل تطبيق سعودي الآن