فيديو| بعد الخسارة في الإعادة أمام نجران.. اتهامات نارية من لاعبي وإداريي المزاحمية

تاريخ النشر: 11/05/2018
6576
منذ 6 سنوات
فيديو| بعد الخسارة في الإعادة أمام نجران.. اتهامات نارية من لاعبي وإداريي المزاحمية

أعرب سعد الدبلان، رئيس نادي المزاحمية، عن غضبه الكبير بعد فشل فريقه في التأهل إلى دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى"، في مباراة الإعادة أمام نجران.

وضمن نجران، البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان، عقب الفوز على المزاحمية (2-1)، في إياب ملحق الهبوط والصعود، في المباراة المعادة بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واعتبر الدبلان في تصريحات لـ"الرياضية السعودية"، أن نادي نجران، ضمن البقاء في الدرجة الأولى، من خلال المساعدات التي تلقاها من المكاتب، بإعادة المباراة.

وأعلن رئيس المزاحمية، التقدم بشكوى رسمية ضد قرار إعادة المباراة، قائلًا: "الخطأ فني وليس إداري.. وكان يجب على اتحاد الكرة إعادة ضربات الجزاء فقط وليس اللقاء بأكمله".

ومن ناحيتهم، زعم بعض لاعبي المزاحمية، أن حكم المباراة السابقة بين الفريقين، والذي تسبب في الإعادة، تلقى تعليمات بمخالفة اللوائح في ضربات الجزاء، حتى يصبح من حق نجران، الشكوى، حال الفشل في البقاء بالدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إعادة مباراة نجران والمزاحمية، بعد ضمان الأخير بطاقة التأهل، وذلك لقيام الحكم بتطبيق النظام الجديد لضربات الجزاء، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي (0-0)، ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضا

رئيس نجران يستغيث بتركي آل الشيخ: سننافس على الهبوط مجددا

بعد ضمان البقاء.. الأمير جلوي يجري اتصالا هاتفيا برئيس نجران

حمل تطبيق سعودي الآن