"هبوط الاتحاد وهروب داكوستا وصفقات يناير".. تصريحات مثيرة من تين كات

تاريخ النشر: 18/12/2019
5133
منذ 4 سنوات
"هبوط الاتحاد وهروب داكوستا وصفقات يناير".. تصريحات مثيرة من تين كات

وجه الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لنادي الاتحاد، رسالة إلى جماهير الفريق، وذلك بعد أزمة النتائج التي يُعاني منها العميد في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويقبع الاتحاد في المركز الثالث عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 12 نقطة بعد مرور 11 جولة حتى الآن.

وقال تين كات في تصريحات لفضائية "العربية": "أنا ليس ساحر.. والاتحاد يُعاني من أزمة كبرى منذ فترة طويلة للغاية".

وشدد المدرب الهولندي، على أن الاتحاد يُعاني من نقص في الجودة، وهو ما يحاول أن يعالجه خلال الفترة القادمة، بضم صفقات جديدة مستغلًا في ذلك علاقاته القوية مع بعض الشخصيات عندما كان في أوروبا.

وطالب تين كات، جميع المسئولين واللاعبين والجماهير وعشاق الاتحاد بالتكاتف خلال الفترة القادمة، لأنه لا يستطيع أن يعالج كل هذه المشاكل التي يتعرض لها الفريق بمفرده.

وطمأن جماهير الاتحاد، بأن الفريق كبير ولا يمكن أن يقلقوا عليه من الهبوط إلى الدرجة الأولى، لأنه بمجرد الفوز في مباراتين، سيتحسن الترتيب في الدوري بشكل واضح.

وأعرب تين كات، عن أمله أن يقود الاتحاد للعودة إلى مكانته الطبيعي كأحد أبطال المملكة، وأن يتوج بدوري أبطال آسيا ويخوض منافسات كأس العالم للأندية مثل الهلال.

وعن أزمة المغربي مروان داكوستا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وهروبه في الأيام الماضية، كشف تين كات، أن اللاعب أخبره بأنه لديه مشاكل مع الإدارة ولا يستطيع العودة من جديد.

وأكد تين كات، على أنه كان بحاجة إلى تواجد لاعب بحجم داكوستا معه، ولكنه يجب الآن أن يركز على ما يملك من لاعبين في الفريق.

اقرأ أيضا

مدافع الاتحاد الهارب على رادار الدوري التركي

نجما الاتحاد السابقين يعتذرا عن الانضمام للجنة المحترفين الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن