فيديو| "الجوهرة المشعة".. عقدة دائمة للاتحاد أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 11/05/2018
549
منذ 6 سنوات
فيديو| الجوهرة المشعة.. عقدة دائمة للاتحاد أمام الفيصلي

يواجه نادي الاتحاد، في التاسعة من مساء يوم السبت، على ستاد "الجوهرة المشعة"، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فريق الفيصلي، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الرغم من التفوق التاريخي للاتحاد، على فريق الفيصلي، إلا أن فريق النمور، يُعاني بشدة في المباريات التي تجمعهما، على ستاد "الجوهرة المشعة" في جدة.

ويقدم "سعودي. كوم"، رصدًا لتاريخ مواجهات الاتحاد والفيصلي، على ستاد "الجوهرة المشعة"..

التقى الاتحاد، مع فريق الفيصلي، 3 مرات، على ستاد "الجوهرة المشعة"، حيث تلقى الهزيمة في مباراة، بينما تعادل في لقاءين آخرين.

* المباراة الأولى

بتاريخ 19 سبتمبر 2015، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري المحترفين السعودي، سقط الاتحاد، في فخ الخسارة أمام الفيلصي، بنتيجة هدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الجوهرة المشعة".

وفي الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، تقدم الفيلصي، بالهدف الأول عن طريق سادات أورو، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 45، عن طريق فهد الصقري.

وعلى الرغم من الضغط العالي من لاعبي الاتحاد، إلا أنهم لم يستطيعوا تسجيل أكثر من هدف، والذي جاء في الدقيقة 71، عن طريق الفنزويلي جيلمين ريفاس.

* المباراة الثانية

وبعد عام ونصف تقريبًا، وبالتحديد في 29 إبريل 2017، التقى الاتحاد مع الفيصلي، على ستاد "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري المحترفين السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل (2-2).

وتقدم الاتحاد، بالهدف الأول، في الدقيقة 20، عن طريق عمار النجار، قبل أن يعود الفيصلي بقوة، ويسجل هدفين، عن طريق ميرسيا أكسينتي ومنصور حمزي، في الدقيقتين 42 و62.

وقبل نهاية المباراة بـ16 دقيقة، نجح الاتحاد في إدراك التعادل، عن طريق لاعبه ربيع السفياني، بعد أسيست رائع من كارلوس فيلانويفا.

* المباراة الثالثة

وشهدت المباراة الثالثة والأخيرة، والتي جمعت الاتحاد والفيصلي، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري المحترفين السعودي، يوم 28 ديسمبر 2017، قمة الإثارة، بين الفريقين، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

وأحرز فهد المولد، هدفًا مبكرً للاتحاد، في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل الفيصلي، بعدها بـ5 دقائق فقط، عن طريق لويس جوستافو.

ومرة أخرى، تقدم الاتحاد في النتيجة، بهدف عن طريق التونسي أحمد العكايشي، في الدقيقة 31، قبل أن يرد الفيصلي بهدفين، سجلهما كل من لويس جوستافو وروجيرينيو.

وفي الدقيقة 63، سجل أحمد العكايشي، الهدف الثاني الشخصي له، والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء، بالتعادل الإيجابي (3-3).

اقرأ أيضا

فيديو| قبل نهائي الكأس.. المولد يوجه رسالة نارية للاعبي الاتحاد

الجحدلي: رعاية خادم الحرمين الشريفين لنهائي الكأس شرف للاتحاد والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن