تويتر اليوم| تهنئة آل الشيخ.. إشادة الفراج.. ورسالة الغنام لكريري

تاريخ النشر: 11/05/2018
409
منذ 6 سنوات
تويتر اليوم| تهنئة آل الشيخ.. إشادة الفراج.. ورسالة الغنام لكريري

يحرص لاعبو وإعلاميو الكرة السعودية على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يوميًا.

ونستعرض عبر تقرير يومي أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ونشر تركي آل الشيخ تهنئة عبر حسابه الرسمي على تويتر بمناسبة انطلاق اتحاد جنوب غرب آسيا المقرر أن يتولى رئاسته عادل عزت: "أبارك لقارتنا الآسيوية انطلاق اتحاد جنوب غرب آسيا هذا الاتحاد ولد ليبقى".

وعلق الإعلامي وليد الفراج، على نهائي كأس الملك كاتباً: " نادي يشجعه ملايين المواطنين والمقيمين ويلعب نهائي بعد غيبه في مدينته معقل جماهيره ، اضافة الى دخول السيدات لأول مرة للنهائي وسعة الملعب 60 الف مقعد فقط وتريدون ان لا تحدث أزمة ، الاتحاد طرف دائم في كل أزمة مقاعد منذ سنوات وتاريخ مدرجات الدوري يتحدث".

ونشر نيكولاس ميليسي، لاعب الهلال السابق المنتقل حديثاً إلى صفوف الظفرة الإماراتي صورة تجمعه بإيمليانو دياز، مساعد رامون دياز مدرب الفريق السابق، معلقاً: "مع أخي".

ووجه عبداللطيف الغنام، لاعب الشباب السابق، رسالة لزميله سعود كريري، الذي أعلن اعتزاله مؤخرًا: " تعجز الكلمات ان تصف رجل سكن الوسط فكان للاحتراف مضرب مثل ، خلق واخلاص وقياده . الغالي سعود كريري أتمنى لك التوفيق في حياتك المستقبليه".

حمل تطبيق سعودي الآن