مؤتمر مونديال الأندية| خيسوس يتغزل في لوشيسكو.. ويرد على نجم الهلال: أنت تخدع الناس !

تاريخ النشر: 16/12/2019
1781
منذ 4 سنوات
مؤتمر مونديال الأندية| خيسوس يتغزل في لوشيسكو.. ويرد على نجم الهلال: أنت تخدع الناس !

تغزل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، بنظيره الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، وذلك قبل المواجهة النارية بين الفريقين، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وتأهل الهلال، إلى المربع الذهبي بكأس العالم للأندية، بعد تخطيه عقبة الترجي الرياضي التونسي في ربع النهائي، بفوزه بهدف مقابل لا شيء، سجله الفرنسي بافتيمبي جوميز، بينما يبدأ فلامنجو مسيرته في المسابقة، من نصف النهائي مباشرة، باعتباره بطلًا لكوبا ليبرتادوريس.

وأكد خيسوس في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الهلال أصاب بالتعاقد مع لوشيسكو، لأنه مدرب كبير ورجل يتحدث بلغة البطولات فقط، وهو ما حدث في اليونان، عندما قاد باوك اليوناني لمنصات التتويج.

وعن تصريحات كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، الذي قال فيها إن الزعيم أغلق صفحة خيسوس ويتبع أسلوب مختلف الآن، اعتبر المدرب البرتغالي، أن هذا الحديث غير صحيح وأنه خدعة فقط للحفاظ على استقرار فريقه قبل مواجهة فلامنجو.

وشدد خيسوس، على أنه كان له دور كبير في صناعة فريق الهلال الحالي، والذي توج بلقب دوري أبطال آسيا، وتأهل للمشاركة لأول مرة في تاريخه بمونديال الأندية.

جدير بالذكر أن خيسوس تولى القيادة الفية للهلال في يونيو 2018، وحقق معه كأس السوبر المحلي، إلا أنه دخل في خلاف عنيف مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها، بسبب رفضه تجديد عقده، ليرحل في يناير 2019.

اقرأ أيضا

مؤتمر مونديال الأندية| إدواردو يوجه رسالة نارية بسبب "خيسوس"

مؤتمر مونديال الأندية | تصريح مثير لمدرب الهلال عن مواجهة خيسوس .. وحسم موقف جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن