التفاصيل الكاملة لصراع قطبي مانشستر على نجم الإنتر الإيطالي

تاريخ النشر: 16/12/2019
189
منذ 4 سنوات
التفاصيل الكاملة لصراع قطبي مانشستر على نجم الإنتر الإيطالي

بشكل مبكر جدا ، أندلع صراعا ساخنا وصعبا في الساعات القليلة الماضية بين ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين لشراء الأرجنتيني الموهوب لاوتارو مارتينيز نجم فريق أنترناسيونالي الإيطالي في نهاية الموسم الجاري وضمه إلى صفوف أحدهما في الميركاتو الصيفي .

وبدأت طبول الحرب الإنجليزية بين الناديين تدق بقوة ، حيث عرض المان سيتي 80 مليون يورو بشكل مبدئي إلى جانب التخلي عن لاعب من صفوفه يتردد انه إلكاي جوندوجان لاعب الوسط المدافع في سبيل ضم مارتينيز بخلاف منح اللاعب عقدا ماليا ضخما تصل قيمته إلى 10 ملايين يورو سنويا في محاولة لإغراءه بالتوقيع لصالح السيتزين في المستقبل .

في الوقت نفسه ، رصد المان يونايتد عرضا حافلا بالإغراءات المالية للإنتر تخوفا من عدم انهاءه البريمير ليج في المربع الذهبي وإمكانية غيابه عن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل تصدرها سداد 90 مليون يورو للإنتر بخلاف التخلي عن أليكسس سانشيز وماركو روخو ومنح القميص رقم 7 التاريخي إلى مارتينيز الذي أرتداه كبار النجوم في الماضي مثل كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام ومايكل اوين وبراين روبسون وكانتونا في المان يونايتد .

ولمع لاوتارو مارتينيز 22 عاما برفقة الإنتر هذا الموسم وقاده لصدارة الدوري الإيطالي بعد 15 جولة وسجل له 8 أهداف في الكاليتشيو ، وهو مطلوب من عدة أندية اوروبية كبري منها برشلونة الإسباني .

اقرأ أيضا

نوير عن القرعة أمام تشيلسي: ذكريات 2012 تطاردنا لكننا سعداء بزيارة لندن !

جدول متأزم لريال مدريد وبرشلونة.. مواجهات دوري الأبطال تسبق "الكلاسيكو" بأيام !

حمل تطبيق سعودي الآن