تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مباراة أرسنال .. تحفيز ليفربول و ضحية النجاح

تاريخ النشر: 15/12/2019
849
منذ 4 سنوات
تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مباراة أرسنال .. تحفيز ليفربول و ضحية النجاح

خرج الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بتصريحات مثيرة، قبل المباراة المرتقبة أمام أرسنال، ضمن لقاءت الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على أرسنال في السابعة والنصف مساء، ويتم بث المباراة على Bein Sports HD 2.

ضحية النجاح

أكد جوارديولا في تصريحات نقلتها "ميرور" أن مانشستر سيتي، وقع ضحية النجاح، وذلك بعد فشله في استمرار تقديم نفس الأداء المميز الذي جعله يحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي لثلاث مواسم متتالية.

وتابع أن الاحتفاظ بـ 100 نقطة أو 98 نقطة، لمدة ثلاث أو أربع سنوات سيكون أمرا صعبا.

وأضاف أنه لم يكن يرغب في التفكير في الأمر كثير خلال بداية الموسم، ولكنه سيقوم بذلك خاصة أن قبل وصوله إلى مانشستر سيتي كان معدل النقاط 85 فقط للتتويج بالدوري، ولكن الآن عليك الوصول إلى ما يقرب من 100 نقطة.

تحفيز ليفربول

وكشف مدرب سيتي أن معدل النقاط الكبير، حفز ليفربول على إبرام صفقات وتعاقدات وشراء لاعبين كبار، من أجل الوصول للمستوى الذي يقدموه خلال الفترة الحالية.

وتابع أن جميع الفريق التي تأتي خلف ليفربول، تعلم أن عليها حصد 100 نقطة، وهذا أمر جديد لم يحدث منذ 11 عاما، ولم يفز أي فريق بلقب متتالي، ثم جاء مانشستر سيتي وقام بهذا الأمر وحقق 14 فوز متتالي في الموسم الماضي، ولذلك تخرج الجماهير لتؤكد أن فريقه ليس جيد الآن.

وأوضح جوارديولا أن البقاء على المستوى الذي أنشأه لمدة خمس سنوات أمرا صعبا للغاية، والفريق يكافح قليلا، لوجوج خصم "ليفربول" لا يفقد أيه نقاط.

وتابع: إذا فقد ليفربول أي نقاط فسنكون أقرب، ويمكن أن يحدث أي شئ في ديسمبر، والتفكير الآن منصب تجاه ليستر سيتي الموجود في المركز الثاني، ولكن يجب علينا الآن الفوز أمام أرسنال.

اقرأ أيضا

جوارديولا يفجر مفاجأة بشأن الميركاتو.. ويكشف حقيقة رحيله عن مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يفتح الباب أمام جوارديولا للرحيل.. ويجد البديل

حمل تطبيق سعودي الآن