مدرب الترجي يكشف سلاح تونسي يقتل الهلال في المونديال

تاريخ النشر: 13/12/2019
980
منذ 4 سنوات
مدرب الترجي يكشف سلاح تونسي يقتل الهلال في المونديال

أشار مجدي تراوري مساعد مدرب الترجي التونسي، إلى صعوبة مواجهة الهلال، خاصة مع توافر أسماء عالمية من النجوم المحترفين في خط هجومه.

ويلتقي فريق الترجي التونسي بنظيره الهلال، غدًا السبت، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في قطر، في دور ربع نهائي كأس العالم الأندية 2019.

وقال مجدي تراوري في المؤتمر الصحفي لمواجهة الهلال: "هذه المشاركة الثانية على التوالي، ولم نُحقق الفوز من قبل في المباراة الأولى، لذلك هدفنا هو تحقيق الفوز وتقديم نتيجة إيجابية ومباراة قوية أمام بطل آسيا.

وتابع المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي: "الهلال فريق قوي وصاحب إمكانيات مميزة، ولديه دكة بدلاء بارزة فضلًا اكتظاظ الفريق بالنجوم على كافة الخطوط".

وأضاف مجدي تراوري: "ليس لدينا ترف، سنواجه الهلال بخبراتنا والتجانس سلاحنا، وسنسيطر على هدوءنا داخل الملعب، حتى نصل إلى الهدف المرجو واحدة واحدة".

واختتم المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي: "المباريات الكبيرة تفصلها تفاصيل دقيقة، قد تنهيها كرة ثابته أو ركلة ركنية، وكرة شمال أفريقيا مميزة في تلك النقاط".

من جهة آخرى، قال خليل شمام قائد فريق الترجي: "درسنا نقاط القوة والضعف بشكل جيد، والهلال فريق قوي وهم يمتلكون هجومًا قويًا، ولكننا نعرف كيف ندافع أمام هذا الهجوم".

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| الهلال يستهل تدريباته بالدوحة استعدادا للترجي

المريسل يحرج نجم الترجي بـ"معلومة مثيرة" عن سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن