صفقة غير متوقعة.. النصر يتفاوض مع "الطفل الباكي"

تاريخ النشر: 09/12/2019
9787
منذ 4 سنوات
صفقة غير متوقعة.. النصر يتفاوض مع "الطفل الباكي"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن دخول نادي النصر، في مفاوضات مع أحد النجوم الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر ينافس بقوة على كافة البطولات في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 10 جولات برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال "المتصدر".

ووفقًا لعدد من الصحف الرياضية العراقية، فإن النصر، يتفاوض للتعاقد مع محمد قاسم، نجم منتخب العراق ونادي القوة الجوية، لضمه في الميركاتو الشتوي.

ويرى مسئولو النصر، وفقًا لهذه التقارير، أن قاسم يتناسب للغاية مع أسلوب لعب النصر، حيث يجيد في مركز الجناح الهجومي وصانع الألعاب وقلب الهجوم.

* من هو محمد قاسم؟

قاسم من مواليد مدينة النجف العراقية، يوم 6 ديسمبر 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية في بلاده مع فريق نفط الوسط، والذي صعد إلى فريقه الأول في عام 2015.

وقدم قاسم مستوى رائع مع نفط الوسط، ليس فقط بتسجيل الأهداف، ولكن بصناعتها ومهاراته التي تفكك دفاعات أي خصم، وهو ما لفت أنظار القوة الجوية الذي تعاقد معه في صيف 2018.

ومع القوة الجوية في 2018-2019، سجل قاسم 5 أهداف في مسابقة الدوري، ليقودة إلى وصافة جدول الترتيب، كما نجح في التتويج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

ونظرًا لكل ذلك، قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي، باستدعاء اللاعب الشاب إلى كأس الخليج 24، والتي استضافتها الدوحة القطرية، في الفترة من 26 نوفمبر وحتى الثامن من ديسمبر.

وفي أول مباراة بكأس الخليج، تألق محمد قاسم، وسجل هدفين أمام مستضيف البطولة قطر، ليقود منتخب بلاده للفوز (2-1).

ولكن البطولة لم تكن رحيمة باللاعب الشاب، حيث أنه أهدر ضربة جزاء في نصف النهائي أمام البحرين، والذي انتهى وقته الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

ولشعوره بالتسبب في خروج منتخب بلاده العراق، قام اللاعب بالبكاء داخل أرضية الملعب كـ"الطفل" كما وصفته الجماهير والإعلاميين.

ولم يتوقف بكاء قاسم عند هذا الحد، بل واصل بكاءه في المنطقة المخصصة للحوارات الصحفية، وكذلك في حافلة منتخب العراقي، في مشهد أثار تضامن الجميع حوله.

اقرأ أيضا

هزازي يتوقع تتويج النصر بدوري أبطال آسيا 2020

بشرى سارة لجماهير النصر حول مستجدات إصابة فهد الجميعة

حمل تطبيق سعودي الآن