للمرة السابعة.. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول

تاريخ النشر: 10/05/2018
422
منذ 5 سنوات
للمرة السابعة.. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الريدز عن شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تقديم أداء رائع رفقة الريدز خلال الشهر الماضي.

وسجل صلاح ستة أهداف في ست مباريات بقميص الريدز خلال الشهر الماضي، وساعد الفريق على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والاقتراب من تأمين مركز ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج صلاح بالجائزة عبر تصويت جماهيري، أجراه ليفربول عبر موقعه الرسمي، ليحصد صلاح الجائزة للمرة السابعة خلال الموسم الحالي.

وتحدث صلاح للموقع الرسمي لليفربول بعد التتويج بالجائزة: "لا أعلم عدد المباريات التي سجلت فيها، ولا أتذكر الأهداف تحديدًا، لكنني أكون سعيدًا دائمًا بمساعدة الفريق في تسجيل الأهداف".

وأضاف: "أستمتع باللعب جدًا مع ليفربول، اللاعبون يمتلكون جودة كبيرة، وأنا سعيد هنا، نحن نحاول مساعدة بعضنا، وأنا سعيد لقيامنا بذلك".

ويقدم صلاح أداء مذهل في أول مواسمه رفقة ليفربول، بعدما نجح في تسجيل 43 هدفًا في 50 مشاركة مع الريدز، وحطم عدد من الأرقام القياسية.

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى الجائزة ذاتها من رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية.

اقرأ أيضا

تقارير: ديبالا بديل محمد صلاح في ليفربول

زيدان: نهائي دوري الأبطال لن يكون بين رونالدو ومحمد صلاح فقط

حمل تطبيق سعودي الآن