صور| بقاء إدواردو.. جماهير الهلال تكافئ لوشيسكو بعقد طويل الأمد وتطيح بجيوفينكو

تاريخ النشر: 09/12/2019
14281
منذ 4 سنوات
صور| بقاء إدواردو.. جماهير الهلال تكافئ لوشيسكو بعقد طويل الأمد وتطيح بجيوفينكو

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغبته في التجديد للبرازيلي كارلوس إدواردو، مشددًا على إدارة "الزعيم" ضرورة الاستجابه لطلبه.

ورغم تألق صانع الألعاب البرازيلي مع كتيبة الزعيم خلال مشاركاته، إلا أن إدارة الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل كانت تدرس بيع عقد إدواردو بهدف تجديد الدماء داخل الفريق وأبرام صفقة مدية خلال الانتقالات الشتوية.

ومن جهة أخرى، وجهت جماهير الهلال عبر وسائل التواصل الإجتماعي، رسائلها إلى إدارة النادي بضرورة التجديد للمحترف البرازيلي، نظرًا لأرقامه القياسية مع "الزعيم" بالإضافة لإمكانية استخدامة في أكثر من مركز داخل الملعب.

ولعب كارلوس إدواردو مع الهلال في مركز صانع اللعب الكلاسيكي (10)، فضلًا عن تألقه في مركز الجناح ووسط الملعب "BOX to BOX"، مع إمكانية أدائه مهام الظل لرأس الحربة الصريح.

وفي سياق متصل، فضلت أغلب جماهير الزعيم أدواردو على الإيطالي جيوفينكو نظرًا لتعدد مهام الأول، بالإضافة إلى قلة المقابل المادي عن "النملة الذرية".

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بالقيمة السوقية للاعب وأرقامه، فقد شارك إدواردو مع الهلال في 129 مباراة بواقع 10745 دقيقة، سجل 69 هدف وصنع 17 وتلقى 10 كروت صفراء وتعرض للطرد مرتين، بجميع البطولات مع "الزعيم".

شاهد صور ردود جماهير الهلال على التجديد للبرازيلي إدواردو، على النحو التالي.. 





























اقرأ أيضا

إعلامي: إدواردو سينتقل لنادي سعودي عقب نهاية عقده مع الهلال

إدواردو يفاجيء جماهير الهلال برد سريع على أنباء رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن