"قناص البحرين" الحل الأمثل لأزمة الاتحاد في يناير

تاريخ النشر: 09/12/2019
2399
منذ 4 سنوات
"قناص البحرين" الحل الأمثل لأزمة الاتحاد في يناير

خطف منتخب البحرين الأضواء بتتويجه بطلًا لكأس الخليج العربي "خليجي 24"، لأول مرة في تاريخه، عقب الفوز على السعودية بنتيجة (1-0)، في نهائي البطولة، على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل.

وتمكن لاعب فريق المنامة، محمد الرميحي، من انتزاع هدف المباراة، والذي قد يعد الأغلى في تاريخ الكرة البحرينية، بعدما قاد بلاده لحصد اللقب الأول.

ويمكن القول إن المهاجم محمد سعد الرميحي، قد يعد حلًا مثاليًا لدعم مركز الهجوم في الاتحاد، في ظل الحديث حول احتمالية رحيل الصربي ألكساندر بريجوفيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي انتظار عودة نجم الفريق فهد المولد، من قرار الإيقاف.

أما عن سجل الرميحي "29 عامًا"، فقد توج مع الحد بلقب الدوري البحريني في 2016، وفاز في هذا الموسم بلقب أفضل لاعب، والهداف برصيد 17 هدفًا.

وتمكن الرميحي من تسجيل 3 أهداف دولية مع منتخب البحرين في 2019، حيث هز شباك الإمارات وكوريا الجنوبية والسعودية، خلال بطولتي كأس آسيا وكأس خليجي 24، فضلًا عن تتويجه بلقبي بطولة غرب آسيا والخليج العربي.

وقد يمثل الرميحي حلًا أمثل لحل أزمة الاتحاد، المتمثلة في الديون المتراكمة على النادي، حيث قد يعد أقل تكلفة من التعاقد مع لاعب أوروبي أو من أمريكا الجنوبية.

حمل تطبيق سعودي الآن